دينا الشربيني تخضع لتقنية "المايكرونيدل" للبشرة وتوريد الشفاه ..بالفيديو

دينا الشربيني خضعت لجلسات خاصة بتجميل البشرة والشفاه، وظهرت من داخل إحدى عيادات التجميل بينما تقوم الطبيبة بتنفيذ تقنية "المايكرونيدل" على بشرتها مع تقنية " Skin Booster " وتوريد الشفاه.

دينا الشربيني تخضع لجلسات تجميلية للبشرة

  1. فوائد تقنية المايكرونيدل  microneedling
  2. فوائد تقنية الـ سكين بوستر  Skin Boost  

تداولت حسابات السوشيال ميديا مقاطع فيديو للفنانة المصرية دينا الشربيني من داخل إحدى المراكز التجميلية حيث قررت دينا الشربيني تحسين مظهر بشرتها وتجديد رونقها ومحاربة علامات التقدم بالعمر من خلال كل من تقنيات التجميل  microneedling و Skin Booster.

وظهرت دينا الشربيني في العيادة التجميلية بدون مكياج بينما تطبق لها الطبيبة هذه التقنيات وتشرح لها فوائدها، ومن بينها تقنية لتوريد الشفاه حيث تبدو الشفاه أكثر نضارة وبلون وردي ندي.

دينا الشربيني من الفنانات اللواتي لم تتغير ملامحهن مع مرور السنوات حيث ترفض الخضوع لعمليات التجميل التي تغيّر الملامح، لكنها تحرص في نفس الوقت على العناية ببشرتها بأحدث التقنيات التجميلية الرائجة للحفاظ على شباب بشرتها ونضارة الجلد وحيويته.

فوائد الـ "المايكرونيدل" و"سكين بوستر"

تعتبر تقنية التجميل Skin Booster من أحدث الإجراءات التجميلية للبشرة في عيادات التجميل، وقد شرح لنا الطبيب اللبناني حسين ياسين الاخصائي في علم الجلد وخريج الجامعة اللبنانية وجامعات فرنسا فوائد هذه التقنية.

فوائد تقنية الـ Skin Booster

الطبيب حسين ياسين يشرح لـ "هي" تقنية الـ Skin Booster او ما يسمى بحقن النضارة بأنها عبارة عن حقن "فيلر"، لكنها تأتي بخاصية عدم التعبئة بإستثناء التجاعيد الخفيفة، وتحتوى على مادة حمض الهيالورنيك اسيد Hyaluronic acid اما أهم فوائدها فيلخصها بالتالي:

- تمنح الجلد الليونة والترطيب العميق والكامل، لتعيد الشباب والنضارة الى البشرة.

- تعمل على تحسين نوعية الجلد وتشد الجلد، فتعطي إطلالة رائعة للبشرة.

- تُخفف من الخطوط والتجاعيد الرقيقة فنحصل بالتالي على مظهر بشرة شبابي ناعم واملس وطبيعي للجلد.

- تنشط وتحفز من بناء الكولاجين داخل البشرة مما يؤدي الى بشرة نضرة وشابة.

- تستخدم الـ Skin Booster على الوجه والرقبة واليدين ومنطقة الديكولتيه (الصدر والأكتاف).

فوائد تقنية الـ المايكرونيدل للبشرة

تقنية "microneedling" أي ما يسمى بـ الوخز بالإبر من أهم فوائدها التالي:

-  تمنح البشرة مظهرا أكثر نضارا وشبابا ونعومة لتنشيطها خلايا الجلد والكولاجين.

فوائد تقنية "المايكرونيدل

- تعالج تجاعيد البشرة والتجاعيد حول العينين والشفتين الناتجة عن التقدم بالسن والتأثر بعوامل الطقس والإهمال والاصابة ببعض الأمراض الجلدية.

- تساعد على تصغير مسام الجلد الكبيرة التي يعاني منها اصحاب البشرة الدهنية فتجعل البشرة تبدو كملمس الحرير.

 - يمكن استخدام تقنية microneedling  للحصول فائدة مضاعفة من خلال  تغطية الابر بمواد تجميلية على غرار حمض الهيالويورينيك أو الكولاجين عن من ثم يتم تدليك الجلد بها ما يساعد على إدخال الدواء أسفل الجلد وإعطاء نتيجة أفضل.