فوائد علاج تجاعيد الوجه بحقن البلازما وطرق استخدامه

فوائد علاج تجاعيد الوجه بحقن البلازما وطرق استخدامه للحصول على بشرة خالية من الشوائب والتجاعيد.

تبحث معظم النساء عن أحدث الطرق وأكثرها ابتكاراً للعناية بالبشرة والتخلص من التجاعيد وترهلات الجلد، فحقن البلازما من أجدد العلاجات التجميلية الفعالة للبشرة. إليك أهم فوائد علاج تجاعيد الوجه بحقن البلازما وطرق استخدامه لبشرة نضرة ومتوهجة.

طريقة استخدام حقن البلازما لعلاج التجاعيد

فوائد علاج تجاعيد الوجه بحقن البلازما وطرق استخدامه

علاج تجاعيد الوجه بحقن البلازما يعد علاج فريد من نوعه مضاد للشيخوخة يستخدم العناصر الغذائية الموجودة في دم المريض لزيادة حجم الجلد وتجديد شباب الجلد والحصول على بشرة مشدودة وطبيعية.

أثناء العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، سيقوم الطبيب بإزالة عينة صغيرة من الدم من المريض، والتي يتم إزالة الصفائح الدموية والفيبرين منها وتركيزها في أحجام أكبر. يمكن بعد ذلك حقن هذا المزيج، في المناطق المستهدفة من الجلد لزيادة الحجم وتجديد المظهر العام للجلد لأنه يحفز إنتاج الأنسجة والكولاجين.

يمكن أن تساعد حقن البلازما، التي يتم حقنها أسفل سطح الجلد، في عكس علامات الشيخوخة في الجلد بما في ذلك إزالة أو تحسين مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة والجلد المترهل.

فوائد علاج تجاعيد الوجه بحقن البلازما

علاج تجاعيد الوجه بحقن البلازما يعد علاج مضاد للشيخوخة

●      التخلص من التجاعيد

●      تخفيف آثار الندبات

●      تحفيز البشرة وما تحتها لإنتاج الكولاجين

●      تجديد البشرة

علاج تجاعيد الوجه بحقن البلازما لها فوائد عدة، فتعتبر حقن البلازما مناسبة لكل أنواع البشرة، وتعد أكثر فاعلية في علاج الطيات الأنفية والخدود المجوفة والخطوط الأخرى غير المرغوب فيها، ويمكن استخدامها أيضاً للتخلص من التجاعيد وندبات حب الشباب والبثور وأي منطقة أخرى من الجلد تتطلب حجماً إضافياً لاستعادة مظهر أكثر تحديداً. يعتبر علاج تجاعيد الوجه بالبلازما آمناً وفعالاً للمرضى، حيث أنه لا يستخدم أي مواد كيمائية وهو ضئيل التوغل. وأيضاً، يحفز البشرة وما تحتها لإنتاج الكولاجين وبالتالي تجديد البشرة والحصول على بشرة نضرة ومتوهجة.