صور غادة عبد الرازق بملامح مثيرة للجدل فهل خضعت للتجميل

غادة عبد الرازق بملامح مثيرة للجدل بأحدث ظهور لها، وترافق ذلك مع تساؤلات الجمهور عما ذا كانت قد خضعت نجمتهم الى عمليات التجميل بعد زواجها أم انها أجرت تعديلات على ملامحها من خلال الفوتوشوب بعدما بدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بملامح متغيرة جداً مقارنة بإطلالاتها السابقة وأصغر من عمرها بسنوات كثيرة.

غادة عبد الرازق تثير الجدل بملامحها

النجمة المصرية غادة عبد الرازق (55 عاماً) شاركت متابعيها مؤخرا بأحدث صورتين لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وظهرت بهما بملامح متغيّرة جداً عما عهدها الجمهور، فبدت بطلة شبابية وكأن الزمن عاد بها الى الوراء لسنوات ماضية، كما بدت ملامحها منحوتة بشكل واضح من ناحية منطقة الذقن والخدود الى جانب ظهورها ببشرة مشدودة جداً ومصقولة بدون أي تجاعيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared b

وترافق ذلك مع تغيير في تسريحة شعرها حيث اعتمدت الغرة القصيرة المنسدلة على جبينها في الإطلالة الأولى لها مع الشعر الناعم، ونسقت معه رسمة مكياج هادئة بظلال العيون الذهبية وأحمر الشفاه الوردي، اما في اطلالتها الثانية فأبرزت أكثر ملامح وجهها مع المكياج باللون المشمشي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

وتناوبت خلال الفترة الماضية النجمة المصرية على نشر صور لها بدت فيها بإطلالات جمالية ملفتة.

غادة عبد الرزاق تثير الحيرة حول عمليات التجميل

ولاقت صورها الحديثة جملة تساؤلات من الجمهور الذين احتاروا اذا ما كانت نجمتهم قد خضعت لعمليات تجميل في وجهها بعد فترة من زواجها، ام أن اطلالاتها الجديدة خضغت لتقنية الفوتوشوب، وتغزلوا في الحالتين بجمالها الناعم، كذلك لاقت النجمة غادة عبد الرازق عبارات المديح من زميلاتها الفنانات، بينما شبهها بعض المتابعين بأنها باتت نسخة عن الفنانة الشابة حنان مطاوع.

غادة عبدالرازق تتميز بجمالها الناعم وشعرها باللون الداكن الذي تحافظ على لونه منذ بداية مشوارها الفني، وتميل دائما الى اساليب الإطلالات الجمالية الناعمة وتركز خاصة على الكحل الأسود.

يذكر ان غادة عبدالرازق كانت قد أطلت على جمهورها في شهر رمضان الفائت من خلال مسلسل "سلطانة المعز".

شاهدوا أحدث اطلالات غادة عبد الرازق ...وهل برأيكم خضعت لعمليات التجميل في ملامحها؟