أبرز عمليات تجميل النجمات الخليجيات

عمليات تجميل أصبحت رائجة وكثيرةمع مرور الوقت. فلجأن النجمات الخليجيات إلى عمليات التجميل في السنوات الأخيرة للتحسين من مظهرهن وتعديل ملامحهن.

فإليك أبرز عمليات تجميل النجمات الخليجيات.

عمليات تجميل أحلام

عمليات تجميل النجمات الخليجيات وأبرزهم الفنانة أحلام

عمليات تجميل الفنانة أحلام عديدة، فهي خضعت لعدة عمليات تجميل على مر السنين أبرزها في الأنف، الشفاه، الأسنان والحنك. لا تخفي أحلام خضوعها لعمليات تجميل، فهي اعترفت أنها خضعت لعملية تجميل الأنف بالحقن لتصغيره وعمليات عديدة أخرى، وآخرها عملية تكبير وتوريد الشفاه. فخضعت أحلام لعملية تجميل الشفاه من خلال حقن الشفاه بأنواع من الفيتامينات التي تساعد على نفخ الشفاه وتجعلها ممتلئة ووردية.

عمليات تجميل هنادي الكندري

 عمليات تجميل النجمة الخليجية هنادي الكندري

خضعت هنادي الكندري لعدة عمليات تجميل وأهمها عملية لبرز الحنكين، حيث اعترفت أنها شدت "اللغلوغ" وقصت الحنك. أيضاً، كمعظم النجمات الخليجيات، خضعت هنادي الكندري لعملية تكبير الشفاه من خلال حقن الفيلر، بالإضافة إلى عملية تصغير الأنف مما غيّر ملامح وجهها بشكل واضح خاصة بعد أن خسرت أكثر من 15 كيلوغراماً من وزنها.

عمليات تجميل لجين عمران

 عمليات تجميل النجمة الخليجية لجين عمران

لجين عمران من النجمات الخليجيات اللواتي خضعن لعدة عمليات تجميل منها عملية تجميل الأنف وتكبير الشفايف.

فاعترفت لجين عمران أنها نفخت شفاهها بالإبر فقط، وقامت بتجميل أنفها وتصغيره.

وكانت لجين قد نفت خضوعها لجراحة نحت الجسم مؤكدة أنها تهتم بأكلها وتمارس الرياضة قدر المستطاع ولهذا جسمها رشيق وصحي. أيضاً، أعلنت لجين عمران مؤخراً أنها نادمة لخضوعها لعمليات التجميل، مؤكدة أنها تخلصت وقامت بإزالة الفيلر بالكامل من وجهها.