طريقة تصغير عظمة الأنف بدون جراحة

طريقة تصغير عظمة الأنف بدون جراحة للحصول على أنف ناعم وصغير يتناسب مع باقي تفاصيل الوجه. تتمنى معظم النساء الحصول على أنف صغير ومثالي من دون الخضوع لعملية جراحية، فإليك طريقة تصغير عظمة الأنف بدون جراحة.

تصغير عظمة الأنف بدون جراحة تتم من خلال عدة تقنيات وأهمها من خلال حقن الفيلر والليزر، فإليك كيف يتم تصغير عظمة الأنف بدون جراحة.

كيف يتم تصغير عظمة الأنف بدون جراحة 

●      حقن الفيلر

●      الليزر

طريقة تصغير عظمة الأنف بدون جراحة

تصغير عظمة الأنف بحقن الفيلر

تصغير عظمة الأنف بدون جراحة تتم من خلال مكونات، الفيلر لتغيير شكل أنفك وتصغير حجمه، وفي بعض الأحيان يتم استخدام البوتوكس بدل الفيلر .

هذا الإجراء مثالي للأشخاص الذين يتطلعون إلى تخفيف النتوءات في أنفهم أو جعلها تبدو أصغر.

 يتم في العملية إدخال مكون قابل للحقن يشبه الهلام، أي حمض الهيالورونيك، تحت جلدك في المناطق التي ترغبين في تصغيرها أو جعلها أكثر نعومة.

يستقر مكون الفيلر حيث يتم حقنه في طبقات الجلد العميقة ويحافظ على شكله، مما يمكن أن يغير هذا من مظهر أنفك وجعله أنعم من 4 أشهر إلى 3 سنوات، اعتماداً على بشرتك والمكون المستخدم.

تصغير عظمة الأنف بالليزر

الليزر تقنية فعالة لتصغير عظمة الأنف والحصول على أنف ناعم وصغير.

فيتم تخدير المريضة قبل البدء بالعملية ومن ثم يستخدم الليزر لعمل شق في جلد الأنف، وذلك لنحت غضاريف الأنف وتصغيره بالليزر.

يتم تصغير الأنف حتى الوصول إلى الحجم والشكل المناسبين لكل مريضة، ومن ثم يتم إغلاق الشق.

تقنية الليزر لتصغير الأنف تعد من أسهل وأسرع العمليات، حيث لا تستغرق العملية أكثر من ساعة، وتعتبر مدة التعافي ونتائجها قصيرة جداً.

أضرار عملية تصغير الأنف بدون جراحة

تصغير عظمة الأنف بالليزر

●      احمرار وحساسية

●      كدمات

●      تورم

●      ألم

بالنسبة لمعظم الأشخاص، فإن الآثار الجانبية الوحيدة لعملية تصغير الأنف هو القليل من الاحمرار والحساسية في منطقة الحقن في اليوم أو اليومين التاليين للعملية. فهذه العملية تعد سهلة وسريعة، فقد يظهر في منطقة الحقن أيضاً بعض الكدمات والتورم، ولكنها تختفي بعد بضعة أيام من العملية.

الشعور بالألم بعد العملية تعد إحدى أضرار عملية تصغير الأنف بدون جراحة أيضاً، فهذه الحالة نادرة ولكنها قد تحصل بعد العملية، لذلك احرصي على استشارة الطبيب إذا امتد شعورك بالألم لأيام بعد العملية.