معلومات عن تجميل اليدين بالطرق البديلة للجراحة

معلومات عن تجميل اليدين بالطرق البديلة للجراحة للحصول على يدين جميلتين خاليتين من التجاعيد وعلامات الشيخوخة.

تفتخر معظم النساء بتجميل أيديهن وأظافرهن لأنهم يشعرن أن أيديهن يمكن أن تكشف عن عمرهن الحقيقي.

تتعدد العلامات المعروفة لشيخوخة اليدين وتتوفر العديد من التقنيات لتخفيف أو تقليل هذه العلامات منها طرق بديلة للجراحة، فإليك أهم المعلومات عن تجميل اليدين بالطرق البديلة للجراحة.

معلومات عن تجميل اليدين بالطرق البديلة للجراحة للحصول على يدين ناعمتين خاليتين من أي تجاعيد أو علامات الشيخوخة. فيمكن أن توفر علاجات تجديد شباب اليدين مظهراً شاباً للأيدي باستخدام علاجات غير جراحية.

تجميل اليدين بالطرق البديلة للجراحة

معلومات عن تجميل اليدين بالطرق البديلة للجراحة

  • تجميل اليدين بالليزر
  • تجميل اليدين بحقن الفيلر
  • تجميل اليدين بالتقشير الكيميائي

معلومات عن تجميل اليدين بالليزر

تجميل اليدين بالليزر تعد تقنية حديثة وفعالة جداً وتمنحك نتائج سريعة.

غالباً ما تتضمن خيارات العلاج بالليزر، الليزر التجزيئي والضوء النبضي المكثف (IPL) لإزالة الطبقات الخارجية من الجلد التي تضررت بسبب التعرض لأشعة الشمس.

يمكن تحسين البقع البنية والتجاعيد على اليدين عن طريق العلاج بالليزر، كما تحفز الحرارة المتولدة في الأنسجة العميقة من التسطيح بالليزر إنتاج الكولاجين والإيلاستين للحصول على بشرة ممتلئة ومشدودة أكثر.

معلومات عن تجميل اليدين بحقن الفيلر

تجميل اليدين بالليزر للتخلص من علامات الشيخوخة

يمكن لحقن الفيلر المؤقتة أن تساعد في علاج مشاكل اليدين وتجميلها، فيمكن للعديد من حشوات الأنسجة الرخوة القابلة للحقن استعادة الحجم إلى مظهر اليدين.

حقن الفيلر تعمل على تحسين مرونة الجلد وتقليل ظهور التجاعيد والهياكل البارزة في اليد التي تعاني من الشيخوخة.

معلومات عن تجميل اليدين بالتقشير الكيميائي

يستخدم التقشير الكيميائي حلولاً مختلفة للتخلص كيميائياً من الطبقات السطحية من الجلد للكشف عن بشرة أكثر نضارة تحتها، ويمكن استخدامه لعلاج البقع الداكنة على اليدين إلى جانب أجزاء أخرى من الجسم.  يتضمن التقشير الدقيق للجلد استخدام جهاز محمول باليد لكشط طبقات الجلد الميتة، ويمكن أن يساعد في تحسين مظهر الأيدي المفرطة التصبغ.