صور جيني اسبر قبل وبعد عمليات التجميل هل تغيرت كثيرا

تتداول الكثير من الصفحات الاكترونية صور جيني اسبر قبل وبعد عمليات التجميل، فهل تغيرت كثيرا؟ ستجدين الجواب اليوم. لكن بالرغم من هذه العمليات، لايمكن أن ننكر أن جيني اسبر كانت ولاتزال من النجمات السوريات المعروفات بجمالهن الجذاب سواء مع المكياج القوي أن الخفيف الطبيعي. شاهدي صور جيني اسبر قبل وبعد عمليات التجميل ولاحظي كيف اختارت أن تغير بعض ملامحها تبعاً لملامح الجمال المتبعة في كل فترة.

جيني اسبر قبل وبعد عمليات التجميل

صور جيني اسبر قبل وبعد عمليات التجميل

تجميل الأنف

كبعض النجمات والكثير من النساء، خضعت جيني اسبر إلى عملية تجميل الأنف كونها كانت من صاحبات الأنف العريض. ومن الواضح أن جيني خضعت لهذه العملية أكثر من مرة، وذلك لأنه يمكن أن نرى اختلافات بسطة بشكل الأنف الحالي عن شكله أثناء أدائها دور ميديا في مسلسل صبايا الذي لاقى رواجاً كبيرا في تلك الفترة، خوصوصاً في الجزئين الأول والثاني. فهي عمدت على تصغيره أكثر مما جعل نهاية الأنف أكثر حدة.

تقنية التكساس

في صور جيني اسبر قبل وبعد عمليات التجميل يمكن أن تلاحظي فرق واضح في شكل الوجه، مما يرجح اعتمادها تقنية تكساس التي تعمل على تعريض الفك لإبراز العظمة في تلك المنطقة، كذلك إبراز الذكن ليبدو أطول. هذه التقنية اعتمدتها الكثير من النجمات مثل نادين نسيب نجيم وأصالة نصري ونوال الزغبي وغيرهن.

نفخ الشفاه 

بالرغم من أن اسبر تتمتع بشفاه ممتلئة، إلا أن هذا لم يوقفها من الاستعانة بإبر الفيلر لنفخ شفاهها وإعادة رسمها، حيث يمكن أن تلاحظي في أجدد إطلالة لها كيف بدت الشفاه مرسومة بشكل مختلف عن السابق وذلك لتتبع الصيحات الجمالية السادة هذه الفترة.

شكل الحواجب

تغيير الشكل أو الإطلالة لا يعتمد على عمليات التجميل فقط، بل هناك بعض التغيرات التي تساعد أيضاً في تغيير الإطلالة الجمالية. شكل الحواجب مثلاً يلعب دور كبير. جيني اسبر تتمتع بعون كبيرة جميلة مما يعطيها جاذبية واضحة. في هذه الصور التي جمعناها لك يمكن أن تشاهدي كيف غيرت اسبر شكل حواجبها اعتماداً على موضة كل فترة. 

لم ولن تكن عمليات التجميل أمر معيب لأي امرأة، فالكثير من النساء يلجأن في بعض الأحيان إلى بعض التعديلات، لكن آراء الأشخاص المختلفة حول الجمال هي التي تحكم ما إن كانت هذه العمليات ناجحة فعلاً أو أن الشكل السابق كان أجمل. جيني اسبر مثلاً من كانت من النساء اللواتي يتمتعن بجمال خاص لكن آراء بعض الأشخاص قد تغيرت بعد أن خضعت لهذه التغيرات.