تعرفي على تقنية أفيرم ليزر لعلاج حب الشباب

تقنية أفيرم ليزر غير قابلة للاختراق، تتغلغل أشعة الليزر عبر الجلد من خلال إحداث ثقوب مجهرية في البشرة لتعزيز وتجديد البشرة بشكل عام.

 وتساعد هذه التقنية أيضاً على تحسين لون البشرة وقوامها مما يجعل الجلد أكثر صلابة ونعومة، كما أن أفيرم ليزر يقلل من الخطوط والتجاعيد وندبات حب الشباب.

فتعرفي على تقنية أفيرم ليزر لعلاج حب الشباب.

تقنية أفيرم ليزر لعلاج حب الشباب

تعرفي على تقنية أفيرم ليزر لعلاج حب الشباب

أفيرم ليزر يعد علاجاً سريعاً نسبياً حيث تستغرق الجلسة الكاملة ما بين 15 و 40 دقيقة، ويحتوي الجهاز على نظام تبريد مدمج للمساعدة في تنظيم درجة حرارة بشرتك ومنع الحروق.

أفيرم ليزر يتكون من الفراكشنال ليزر والليزر العادي، بذلك يساهم في تقديم علاجين مختلفين في جلسة واحدة، ويقوم جهاز أفيرم ليزر على إصدار موجات ليزر ضعيفة، تقوم بالقضاء على المشاكل السطحية في البشرة مثل حب الشباب والندبات، وتحفيز خلايا البشرة وتنشيطها.

وفي الوقت نفسه تصدر هذه التقنية موجات قوية، تصل إلى درجات أعمق في البشرة، وتساعد هذه الموجات على تحفيز الخلايا والكولاجين للحصول على بشرة نضرة وصحية خالية من الندوب، البقع الداكنة، والعيوب.

 وعند استخدام جهاز أفيرم ليزر، مع الموجات الطويلة والقصيرة يتم تجديد بشرة الوجه، وشد طبقات الجلد السفلية والعميقة، والتغلب على كافة مشاكل البشرة.

مميزات تقنية أفيرم ليزر

احصلي على بشرة نضرة خالية من حب الشباب من خلال افيرم ليزر

أفيرم ليزر تعد نوع من أنواع الليزر التي تصل إلى طبقات عميقة في الجلد من دون إحداث ضرر كبير في الطبقة الخارجية من البشرة.

 وتتميز تقنية أفيرم ليزر بعدم تسببها لأي ألم للمريض، أو احمرار أو تورم شديد، كما أن فترة التعافي تكون أسرع من أنواع الليزر العادية