أهمية البوتوكس للتخلص من الإبتسامة اللثوية

الابتسامة هي مرآة الوجه التي تعكس جاذبية الشخص، وتعد أكثر السمات المميزة في الوجه، لذلك من المهم الإهتمام بصحة الأسنان واللثة بشكل دائم للحفاظ على هذه الإبتسامة.

قد تؤثر اللثة البارزة على جمال الابتسامة، وبالتالي على ثقة المرأة بنفسها، لذا يعد البوتوكس حلاً مناسباً للتخلص من الإبتسامة اللثوية، فإليك أهمية البوتوكس للتخلص من الإبتسامة اللثوية.

تخلصي من الابتسامة اللثوية من خلال حقن البوتوكس

أهمية البوتوكس للتخلص من الإبتسامة اللثوية

مشكلة بروز اللثة المفرط، هو حالة تجميلية تحدث عندما تكون اللثة العلوية بارزة جدًا عند الابتسام.  قد يشعر أولئك الذين يعانون من هذه الحالة بالانزعاج من شكل فمهم وابتسامتهم، وعلى الرغم من أن العديد من أطباء الأسنان وتقويم الأسنان يقدمون علاجاً للتخفيف من هذه الابتسامة اللثوية.، إلا أن العديد من هذه الإجراءات تكون جراحية ومؤلمة للغاية.

ولكن ثبت أن البوتوكس يعالج بشكل فعال هذه الابتسامة اللثوية، وهو إجراء يمكن التحكم فيه أكثر بكثير من الجراحة. 

البوتوكس للتخلص من الإبتسامة اللثوية

يتكون البوتوكس من مادة توكسين البوتولينوم، وعند استخدامه لأغراض تجميلية، كتجميل اللثة، تستخدم حقنتين أو أكثر من البوتوكس على جانبي الفم، في العضلات المسؤولة عن رفع الشفة العليا عند الابتسام، والتي تقع بالقرب من الجزء السفلي من الأنف.

 بمجرد أن ينتشر البوتوكس في جميع أنحاء العضلات، تسمح هذه الحقن لعضلات الوجه أن تسترخي، وتساعد على التخلص من الكثير من التوتر، وتبدأ الشفاه في تغطية اللثة، وينتج عنها شفة منخفضة. فالبوتوكس سيساعدك على التخلص من مشكلة اللثة البارزة ويمنحك ابتسامة مميزة ورائعة كما تتمنين.