كيف يتم التخلص من دهون البطن والأرداف بالليزر

مشكلة الوزن الزائد وتراكم الدهون في مناطق الجسم المتعددة، هي مشكلة معقدة تعاني منها الكثير من النساء. وأحياناً يصعب حلها والتخلص منها بالطرق الطبيعية مثل اتباع حمية غذائية قاسية، أو ممارسة الرياضة للتخلص من هذه الدهون في الجسم.

 فأكثر الأماكن التي  تعاني المرأة من وجود الدهون فيها، هي منطقة البطن والأرداف، حيث تعد هذه الدهون الأعند والأصعب، فإحدى الحلول للتخلص من هذه الدهون هو الليزر، فإليك كيف يتم التخلص من دهون البطن والأرداف بالليزر.

شفط دهون البطن بالليزر

تخلصي من دهون البطن من خلال تقنية الليزر

هناك مجموعة متنوعة من العلاجات التجميلية التي تستخدم أنواعاً مختلفة من الليزر لإزالة الدهون من الجسم. وأهمها هو شفط الدهون بالليزر، وهو بديل لعملية شفط الدهون التقليدية.

 خلال هذا الإجراء، يستخدم الطبيب طاقة الليزر لتسييل وإذابة الدهون في المنطقة المستهدفة، أي في منطقة البطن، حيث تتم إزالة الدهون من خلال أنبوب رفيع، تحت التخدير الموضعي، يستغرق العلاج عادةً من 45 دقيقة إلى ساعة.

بعد أن يهدأ التورم، سترى المريضة النتائج على الفور، كما ستستفيد المريضة أيضاً من شد الجلد في المنطقة التي تم فيها شفط الدهون بالليزر. فهذه هي الميزة لعملية شفط الدهون بالليزر، فهي أكثر جاذبية من عملية شفط الدهون التقليدية التي تزيل الدهون ولكن لا تشد الجلد.

شفط دهون الأرداف بالليزر

 يعمل شفط الدهون بالليزر على تصحيح جميع المشاكل الجمالية المتعلقة بالأرداف

يعمل شفط الدهون بالليزر على تصحيح جميع المشاكل الجمالية المتعلقة بالأرداف في جلسة واحدة فقط، حيث تعمل طاقة الليزر المزدوجة على إذابة الدهون الموضعية حول الأرداف وكذلك الدهون المتراكمة تحت طية الأرداف. يتم إدخال آلة شفط الدهون، لشفط الدهون المذابة، ثم يتم إدخال الألياف الضوئية مرة أخرى لإنتاج تقلص الجلد، أي شد الجلد، وتسمح الألياف الضوئية للطبيب، بالعمل على الأنسجة الدهنية الأقرب إلى الجلد.

 يتسبب الليزر في تسخين وتجديد الكولاجين وألياف الإيلاستين، ويقوي الجلد ويحسن الجلد الرخو.

بعد هذا الإجراء سيوصي الطبيب بارتداء مشد مضغوط لمدة 7 أيام، ويمكن للمريضة العودة إلى الحياة الطبيعية بعد 48 ساعة.