مميزات ومضاعفات حقن إذابة الدهون في الجسم وما مدى فاعليتها

مؤخراً، أخذت حقن إذابة الدهون في الجسم الكثير من اهتمام النساء اللواتي يعانين من زيادة الدهون في مناطق معينة في جسمهن. ولكن أصبح بإمكانك اليوم التخلص من الدهون العنيدة والصعبة، التي لا تختفي مع كل الحميات والرياضة، ويمكن حل هذه المشكلة بواسطة هذه الحقن. فإليك مميزات ومضاعفات حقن إذابة الدهون في الجسم ومدى فاعليتها.

ما هي حقن إذابة الدهون في الجسم

حقن إذابة الدهون هي بديل آمن وفعال لشفط الدهون

حقن إذابة الدهون هي بديل آمن وفعال لشفط الدهون، تحتوي حقن إذابة الدهون على مواد طبيعية.

عند حقنها في الجسم، تعمل هذه الحقن وتساعد في تفكيك وامتصاص الدهون الغذائية.

المواد الموجودة في هذه الحقن، هي مركب طبيعي مشتق من فول الصويا، وهو آمن للاستخدام ويذوب بشكل طبيعي في الجسم مع مرور الوقت.

 الآثار الجانبية لحقن إذابة الدهون في الجسم

تعرفي على كيف تتم عملية إذابة دهون الوجه

 الآثار الجانبية لحقن إذابة الدهون نادرة ولكن قد تعانين من التورم والكدمات، والحكة، والألم، بالإضافة إلى إحتمال الإحساس بالإنزعاج أثناء الضغط على المنطقة التي تم إذابة الدهون فيها، والشعور بسخونة مفرطة في موقع الحقن، ولكن عادةً ما يتم حل ذلك في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام.

وكما هو الحال مع جميع العلاجات التي تنطوي على الإبر، قد تلدغ الحقن لبضع ثوان، ولكن بشكل عام، يكون الألم ضئيلًا مع علاجات إذابة الدهون.

 كما يساعد تطبيق تخدير موضعي على منطقة العلاج في تقليل الانزعاج.

مميزات حقن إذابة الدهون في الجسم

مميزات ومضاعفات حقن إذابة الدهون في الجسم وما مدى فاعليتها

أما مميزات حقن إذابة الدهون في الجسم، فهي اولاً آمنة، ويمكن أن تساعد حقن إذابة الدهون في الحصول على شكل جسم أكثر نحافة وأكثر تحديداً مع نتائج طويلة الأمد تتراوح بين عامين وأربعة أعوام.