صور عمليات تجميل الممثلات في رمضان 2020

على مر السنين، لجأت الكثير من الممثلات إلى عمليات التجميل وذلك لإضافة الرونق والنضارة لوجههن، والظهور بدون أي عيوب تؤثر على شكلهن في المسلسلات.

وبات التغيير واضحاً في سباق رمضان هذا العام في ملامح وجه معظم الممثلات في المسلسلات بسبب لجوئهم إلى عدد كبير من عمليات التجميل، فإليك أهم صور عمليات تجميل الممثلات في رمضان 2020

ماغي بو غصن في مسلسل أولاد آدم

عمليات تجميل واضحة لماغي بو غصن في مسلسل أولاد آدم

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، إحدى بطلات المسلسل الرمضاني أولاد آدم، خضعت لعدد من عمليات التجميل في السنين الماضية، وكان التغيير واضحاً على ملامح وجهها هذا العام، فبدت بشرتها نقية مشدودة وجميلة، بالإضافة إلى ظهورها المتألق، فبدت أكثر شباباً وأصغر سناً. وكانت ماغي قد خضعت لحقن البوتوكس لنفخ شفايفها وخدودها.

نبيلة عبيد في مسلسل سكر زيادة

تغيير واضخ في ملامح كل من الممثلة نبيلة عبيد وناديا الجندي في مسلسل سكر زيادة

الممثلة المصرية القديرة نبيلة عبيد، إحدى بطلات المسلسل الرمضاني سكر زيادة. بدا تغير ملامحها واضحاً جداً، فعمليات التجميل الكثيرة التي أجرتها هذه الفنانة، غيرت من ملامح وجهها وخاصة شفاهها وخدودها، بحيث لاحظنا صعوبة في تحريك شفتيها والتكلم في المسلسل. وذلك أيضاً بسبب عمليات شد الوجه والجفون التي أجرتها هذه الفنانة على مر السنين.

ناديا الجندي مسلسل سكر زيادة

الممثلة المصرية ناديا الجندي، إحدى بطلات المسلسل الرمضاني سكر زيادة أيضاً، قد خضعت لعدة عمليات تجميل على مر السنين مما غيّر من ملامح وجهها.

 بدت آثار عمليات التجميل واضحة عليها في مسلسلها مع أشهر الممثلات العربيات، من أهمها عمليات شد الوجه وتكبير الشفايف والخدود.

إلهام الفضالة في مسلسل الكون في كفه

إلهام الفضالة في مسلسل الكون في كفه

الممثلة الخليجية إلهام الفضالة، التي تشارك في المسلسل الخليجي الكون في كفه، باتت عليها عمليات التجميل واضحة في المسلسل بسبب تغيير كبير في ملامح وجهها. ومن الواضح أن إلهام قد خضعت لعملية تجميل الأنف، ونفخ الشفايف والخدود، ومنحها إطلالة رائعة في جميع مسلسلاتها.