فوائد الليزر الكربوني في الحفاظ على نضارة البشرة

كثرت في الآونة الأخيرة العيادات الخاصة بالعناية بالبشرة، كلها بهدف علاج مشاكل البشرة العديدة، وإرجاع عقارب الساعة الى الوراء، وإعادة شباب ورونق البشرة الى وجهك.

الليزر الكربوني هو علاج جديد يعمل على الحفاظ على نضارة وصحة الجلد والبشرة. فإليك أهم فوائده وكل المعلومات المهمة عن هذه التقنية الجديدة.

ما هو الليزر الكربوني وكيف يتم 

احصلي على بشرة ناعمة ونضرة من خلال علاج الليزر الكربوني

يعتبر علاج الليزر الكربوني إجراء غير جراحي، ونوعاً من تقشير الوجه بالفحم الكربوني، حيث يترك البشرة أكثر نعومة وثباتاً وسلاسة. ويتضمن ذلك تطبيق طبقة من الكربون السائل على الوجه، والتي تخترق عمق المسام وتمتص كل الملوثات من الجلد.

ثم يتم تدخل الليزر، حيث يجذب الضوء بشدة الى جزيئات الكربون فيدمر الليزر الكربون وكل الملوثات التي امتصها معه، ويتم التخلص منها. الليزر يزيل خلايا الجلد الميتة والرؤوس السوداء ودهون البشرة. هذه التقنية، أي الليزر الكربوني مناسبة وبالأخص لذوي البشرة الدهنية، لأنه يقلل من البكتيريا المسببة لحب الشباب ويقلص الغدد الدهنية أوالزيتية، ويجعل البشرة أكثر نعومة وإشراقاً.

 فوائد تجديد البشرة بالليزر الكربوني

العلاج بالليزر الكربوني مناسب لجميع الأعمار ويمكن أن يخفف البقع العمرية، والبقع الداكنة، ويتلاشى النمش ويقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويقلص المسام ويزيل الرؤوس السوداء وحب الشباب. كما يمكن أن يرفع ويشد الجلد، ويحسن المرونة، ويرطب ويمنحك بشرة مشرقة.