معلومات عن أنجح 3 عمليات بتقنية الليزر

تعد تقنية الليزر في جراحة التجميل عامة من أهم التقنيات التجميلية، بحيث سهلت عمل الأطباء واراحت المرضى من ألم العمليات الجراحية ومن طول التئام الجروح والمضاعفات التي تتركها خلال او بعد الجراحة. فالليزر يستطيع الوصول الى مناطق داخل الجسم بسهولة أكبر من مشرط الجراحة.

سنعرض لك معلومات عن أنجح 3 عمليات بتقنية الليزر

شد الجلد المترهل بتقنية الليزر

معلومات عن أنجح 3 عمليات بتقنية الليزر

شد الجلد بالليزر هي عملية غير جراحية طفيفة التوغل تستخدم مصدر ضوء الأشعة تحت الحمراء، أي الليزر، لشد الجلد عن طريق تسخين الكولاجين تحت سطح الجلد، مما يتسبب في تقلص الجلد وشده.

 يمكن ملاحظة شد بشرة الوجه والجسم فوراً بعد العلاج، مما يجعل هذا الإجراء شائعاً بشكل متزايد. يحدث شد إضافي للجلد على مدى الأشهر القليلة القادمة بعد العملية، ولكن النتائج المثلية تتطلب عادة الخضوع لجلستين أو ثلاثة من الليزر.

عملية ازالة تجاعيد الوجه بالليزر

شد الجلد المترهل بتقنية الليزر

  إعادة التسطيح بالليزر هو علاج لتقليل تجاعيد الوجه وإزالة العيوب والشوائب من الجلد، مثل البقع أو ندبات حب الشباب.

تقوم التقنية بتوجيه أشعة الضوء النابضة القصيرة والمركزة على الجلد غير المنتظم والتجاعيد خاصة، وإزالة طبقة الجلد بدقة.

إذا كان لديك خطوط دقيقة أو تجاعيد حول عينيك أو فمك أو على جبهتك، أو ندوب من حب الشباب، أو بشرة متأذية نتيجة لعملية تجميل غير ناجحة، فقد تكونين مرشحة لهذه لعملية إزالة تجاعيد الوجه بالليزر.

عملية تنحيف الذقن بتقنية الليزر

عملية شد الذقن بالليزر هي عملية غير جراحية تعمل على نحت منطقة الذقن وشد الترهلات بها وإزالة التجاعيد من هذه المنطقة. يقوم بها طبيب التجميل باستخدام جهاز الليزر المحمول وتوجيهه على الذقن، فتتحول الطاقة إلى طاقة حرارية لتوفير درجة الحرارة المطلوبة لإنتاج الكولاجين. يمكن رؤية النتيجة خلال شهرين أو ثلاثة بعد الخضوع لعدة جلسات ليزر.