صور أهم عمليات تجميل النجمات كيندال وكايلي جينر

إطلالات نجمات تلفزيون الواقع كيندال وكايلي جينر لا تمر مرور الكرام، فالعالم أصبح مهووساً بالأخوات جينر وبحياتهما العملية والشخصية، حيث أصبحن قدوة للبنات  في عالم الجمال، فتعرفي على أهم العمليات التجميلية التي خضعت لها النجمات كيندال وكايلي جينر

كيندال وكيلي وحقن الفيلر والبوتوكس

كيلي وكيندال جينر خضعن لعمليات تجميلية عدة، منها اعترفن بها وأخرى قد نفوها، فمن أهم العمليات التجميلية التي خضعن لها الأخوات جينر هي حقن الفيلر والبوتوكس.

فقد خضعت كيندال لحقن البوتوكس في خدّيها بعد أن ظهرت بخدود ممتلئة ومشدودة.

أما كايلي جينر فكان واضحاً عندما خضعت لحقن الفيلر لشفايفها، فأصبح الفيلر أكثر من مجرد موضة بل بات من الضروريات عند المشاهير مثل جينر، فمن خلال الفيلر حصلت كايلي على شفاه ممتلئة ومنتفخة.

كايلي جينر وعملية تكبير الثدي

كايلي جينر، أصغر مليارديرة في العالم، وصاحبة شركة مستحضرات التجميل العالمية "كايلي"، خضعت لعملية تكبير الثدي، والتي أنكرت قيامها بها مراراً.

فكان من الواضح أن كايلي قد خضعت لعدة عمليات تجميلية عن عمر صغير، من أهمها عملية تكبير الثدي، والتي نكرت خضوعها لها، ولكن تساءل معجبيها عن سر حصولها على صدر ممتلئ، فيما كان ردها أن السبب في ذلك يعود إلى تناولها حبوب الهرمونات.

كيندال جينر وعملية شد الجفون

أما كيندال جينر فبات من الواضح أنها خضعت لعملية شد الجفون ورفع الحواجب، وذلك بعد نشرها صور لها عبر حسابها الخاص على "انستغرام".

فعملية شد الجفون غيّرت من ملامح وجهها حيث تم تحسين مظهر جفني العين وشد الجفن العلوي لكي تحصل على نظرة مليئة بالحيوية ومظهر أكثر شباباً.