عمليات تجميل خضعت لها النجمات واعتمدتها المتابعات

عمليات التجميل باتت اليوم موضة تلجأ إليها معظم النساء، خاصة مع تأثير الفنانات على عالم الجمال والتجميل. فبدأ عدد كبير من النساء الخضوع لعمليات التجميل في محاولة منهم التشبه بفنانات عربيات وعالميات. فإليك أهم عمليات التجميل خضعت لها النجمات واعتمدتها المتابعات.

صونيا وفايزة شبيهات كيم كارداشيان وكيلي جينر

صونيا وفايزة شبيهات كيم كارداشيان وكيلي جينر

قد يكون تأثير الفنانات كبير جداً على بعض النساء، من حيث صيحات الموضة أو المكياج أو الشعر.

ولكن بعض المتابعات قد يتصرفن بشكل مبالغ فيه، مثل الخضوع لعمليات تجميل عدة للحصول على شكل مشابه لفنانة معينة.

فتم اتهام الأخوات صونيا وفايزة بأنهن قررن الخضوع لعمليات تجميل لكي يشبهن نجمات تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وكايلي جينر.

ولكن أوضحت فايزة أنهن لم يخضعن لأي عملية تجميل للتشبه بكيم أو كايلي، واعترفت أنها قاممت بحقن الفيلر تحت عينيها للتخلص من انتفاخهما وحقن الفيلر في شفتيها فقط، أما صونيا فقد قالت أنها لم تخضع لأي عملية تجميلية.

سونيا وفايزة هما شبيهتي كيم كارداشيان وكايلي جينر، ويجذبهم عالم الجمال والمكياج والعناية بالبشرة، وهما معروفتين بصيحة ألوان الشعر المختلفة في العالم العربي تماماً مثل كيم وكايلي.

الأختان صونيا وفايزة مشهورات بتقليد كل من كيم كارداشيان وكيلي جينر من خلال اللباس، الشعر وحتى المكياج، فهناك شبه كبير بينهم وخاصة في ملامح الوجه، مما يثير بعض التساؤلات حول مصداقية الخضوع لعمليات تجميل لزيادة الشبه بينهم.

سالي عبود شبيهة هيفاء وهبي

السورية سالي عبود شبيهة هيفاء وهبي

سالي عبود، امرأة أخرى تأثرت بجمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وعمدت على تقليدها في أسلوب ملابسها، وفي ألوان الشعر التي تعتمدها، وخاصة في ملامح وجهها.

فمن الواضح أنها خضعت لعملية تجميل الأنف وعملية تكبير الشفاه، وعملية نحت الذقن لكي تشبه بشكل أكبر الفنانة هيفاء وهبي، فهي تلجأ أيضاً إلى تقليد صورها، حيث تنشر صور عبر حسابها على انستغرام مماثلة لصور وهبي.

فاطمة الأنصاري شبيهة نادين نسيب نجيم

فاطمة الأنصاري شبيهة نادين نسيب نجيم

السعودية فاطمة الأنصاري هي شبيهة الممثلة نادين نسيب نجيم، ملامح وجهها متطابقة بشكل كبير من نجيم. ولكن نفت الأنصاري الخضوع لعمليات تجميل لكي تشبه الممثلة نادين نسيب نجيم وقالت في تصريح لها أنه من المستحيل للبوتوكس والفيلر أن يجعلا الشخص يشبه شخص آخر.

في الوقت الذي يقارن به الناس الأنصاري بنجيم، ويؤكدون على الشبه الكبير بينهما، نفت الأنصاري ذلك، مشيرة إلى مقولة "يخلق من الشبه أربعين".

فالأنصاري، تتمتع بشفاه ممتلئة بنفس رسمة شفاه الممثلة نادين نجيم، وبنفس الفك العريض الذي ظهرت به نجيم بعد الخضوع لعملية تعريض الفك"تكساس".