كيفية إزالة تجاعيد اليدين بالطرق التجميلية

مع التقدم في العمر، اليدين هما أول من يظهر عليهما التعب والإرهاق وبالتالي تظهر التجاعيد وتبرز العروق وينمو النمش، فيصبح مظهر يديك منفراً.

في معظم الأحيان اليدين هما أسرع من الوجه في الشيخوخة، ذلك لأن جلد اليدين أرق بكثير من جلد الوجه.

حلول كثيرة متوفرة لحل هذه المشكلة إليك أبرزها.

ما هي الإجراءات لإزالة تجاعيد اليدين

تجديد البشرة بالليزر يعد حل فعال للتخلص من تجاعيد اليدين

عندما تبدأ كمية ألياف الكولاجين والإيلاستين في الانهيار مع تقدمك في العمر، وعندما تظهر البقع والتصبغات والتجاعيد على اليد، تلجأ المرأة للعمليات التجميلية للتخلص منها، فهناك عدة طرق تجميلية لإزالة تجاعيد اليدين، إليك أهمها.

حقن الفيلر

حقن الحشو الطبي لليدين أو الفيلر هي نفس حقن ملء التجاعيد المستخدمة على الوجه. ولكن على عكس الوجه، يستخدم الطبيب كمية كبيرة من الحشو ويحقنها في يديك لتملأ مساحة اليدين كلها، وتضيف حجماً إضافياً وتعيد بعض الحجم المفقود تحت الجلد الذي خسرته على مر السنين. بمجرد حقنه، يتم تعبئة الحشو عبر الجزء الخلفي من اليد و"يتم نشره" لملء المنطقة بالكامل. يستغرق العلاج أقل من 20 دقيقة، وتظهر النتائج في غضون أسبوعين. في البداية، يمكن أن تستمر النتائج من عام إلى عامين، فترة أطول من الوجه، لأن الجزء الخلفي من اليد يحتوي على عدد أقل من العضلات، مما يساعد على المحافظة عليه أكثر.

تقنية الليزر

جربي حقن الفيلر للتخلص من تجاعيد اليدين

 أما بالنسبة للسيدات اللواتي لا يرغبن بالحقن، فتجديد بشرة اليدين بالليزر هو حل فعال لحل المشكلة.

 على عكس علاجات الليزر في الماضي التي كانت تسبب جرحاً عميقاً ووقتاً طويلاً للشفاء، تخلق تقنية الليزر الجديدة ثقوباً صغيرة جداً في الجلد تلهم جسمك لبدء إنتاج الكولاجين والإيلاستين الخاصين به، دون تندب أو احمرار في الجلد. من خلال تقنية الليزر يمكنك الحصول على نتائج جيدة جداً بدون أي مخاطر تذكر، سوى بعض الإحمرار والتورم الخفيف ومشاكل التصبغ.