مميزات وعيوب الخيوط الكورية لشد الوجه

 نقدم لكم عملية شد الرقبة بالخيوط حيث تعاني الكثير من النساء من ترهلات البشرة والتجاعيد، فيبحثن عن حلول سريعة وغير مؤلمة للحصول على وجه نضر وناعم.

تفنية جديدة وفعالة ظهرت في العالم العربي وهي شد الوجه من خلال الخيوط الكورية لعلاج شيخوخة البشرة، فإليك أهم مميزات وعيوب هذه التقنية.

مميزات وعيوب الخيوط الكورية لشد الوجه

عملية شد الوجه بالخيوط الكورية

عملية شد الوجه بالخيوط الكورية تساعد على التخلص من التجاعيد وترهلات البشرة، فيتم إدخال خيوط PDO  بعمق في جلدك لتحفيز إنتاج الكولاجين. هذه الخيوط تمنع ترهل الجلد ويمكن استخدامها في أي عمر. خيوط PDO الرفيعة قابلة للامتصاص وهي تعمل من خلال تحفيز خيوط الكولاجين لتنمو في الوجه، مما يساعد على شد الوجه لمدة 3 إلى 6 أشهر. يمكن وضع الخيوط أيضاً على الرقبة الوسطى والجبهة أعلى الحاجب.

من الجدير بالذكر أن هذه الخيوط تحظى بشعبية كبيرة في كوريا، حيث نشأت بسبب هاجس الحفاظ على الوجه الشبابي على شكل حرف V. فهذه الطريقة جديدة تماماً لعلاج الشيخوخة، مما يؤدي إلى شد الوجه والحصول على نتائج طبيعية.

مميزات عملية شد الوجه بالخيوط الكورية

عملية شد الوجه بالخيوط الكورية لها فوائد عدة، فتستخدم لشد الجلد، ويمكن لأي شخص الاستفادة من العلاج لأن تأثير تحفيز الكولاجين يساعد على منع تقدم شيخوخة الوجه. نتائج هذه العملية ستكون فورية  ولا يوجد أي شقوق جراحية كبيرة قد تعرض المريضة للخطر، فيتم إجراء هذه العملية برقت قصير ليمنح نضارة البشرة.

عيوب عملية شد الوجه بالخيوط الكورية

الآثار الجانبية لعملية شد الوجه بالخيوط الكورية منخفضة جداً، ولكن كأي عملية جراحية يمكن أن تعاني من كدمات وتورم في الوجه، والذي قد يستمر من 2 إلى 5 أيام.  أيضاً، تعتبر هذه العملية حلاً مؤقتاً، فنتائجها ليست دائمة وقد تكون في بعض الحالات غير ممكنة، وذلك في حالات الترهل الشديدة حيث أنها تعمل على شد الجلد بضع ملليمترات فقط ولن تعطي النتائج المطلوبة للمريضة.