حقيقة إزالة اليسا الفيلر من شفتيها ..بالصور والفيديو

اليسا تزيل الفيلر من شفتيها، عبارة ضجت بها حسابات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد تداول صورة حديثة للفنّانة اللبنانية إليسا ظهرت فيها بشكل مختلف عن السابق حيث بدا بأنها ازالت الفيلر من شفاهها.. فما حقيقة الأمر؟.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by elissa__12122 (@elissa__12123) on

هل أزالت إليسا الفيلر من شفتيها؟

وظهرت إليسا في الصورة المتداولة بقوة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشفاه أقل انتفاخا مقارنة مع صورها السابقة كما بدت أصغر من عمرها بسنوات، وأشاد الجميع بصورتها معتبرين بأن شفاهها بعد ازالة الفيلر جعلها تبدو أكثر جمالا ونعومة.

لكن، تبيّن ان الصورة المتداولة مجتزئة من صورتها مع مجموعة لأصدقائها، وتبدو فيها اليسا عن بُعد بملامح غير واضحة، الأمر الذي يثير الشكوك حول استخدام احدهم تطبيق برنامج يُوضح ملامح الوجه ويعدّل فيها، لتبدو اليسا كما الصورة المتداولة.

وما يعزز عدم صحة الصورة المتداولة، ظهور اليسا في احدث مقابلة لها مع جريدة النهار اللبنانية التي تسلمت رئاستها ليوم واحد، بملامح وجهها التي اعتاد الجمهور عليها مع شفاهها البارزة، ما يعني بأن النجمة اللبنانية لم تلجأ الى خطوة التخلص من الفيلر بشفاهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post

كما ظهرت اليسا في احدث مشاركة لها بإحدى الجامعات ضمن حملات التوعية بسرطان الثدي قبيل نحو اسبوعين بشفاهها المنتفخة المعتادة.

وسبق وأن أشارت اليسا بأنها وقعت ضحية غلطة طبية أثناء تكبير شفاهها، فأصيبت عضلة فمها بتضرر نتج عنه بعض الإلتواء في شفتيها.