عملية تجميل تغيّر ملامح ميريام فارس شاهدوا كيف بدت

لفتت النجمة اللبنانية ميريام فارس الأنظار بأحدث صورة لها شاركتها مع متابعيها عبر انستغرام حيث بدت فيها بملامح مختلفة عن اطلالاتها السابقة، ما جعل الجمهور يتهمها بخضوعها لعملية تجميل جديدة.

ميريام فارس بملامح متغيرة

وظهرت ميريام فارس في الصورة التي نشرتها عبر انستغرام بوجه أكثر عرضاً عن السابق، وتحديدا عند منطقة الفك " jaw line " حيث بدا بأنها خضعت لحقن الفيلر بهذه المنطقة لتعريض حدود الفك او ما يسمى بتقنية "تكساس" " V Line " وذلك لإحداث توازن ما بين تفاصيل الوجه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A po

وتفاعل المتابعين مع الصورة حيث اعتبر البعض بأن صاحبة أغنية "قومي" أساءت الى جمالها بهذه العملية التجميلية الجديدة حيث بدا وجهها أكثر طولاً عن السابق، بينما رأى آخرون بأن ملامح نجمتهم بدت اكثر جاذبية بهذه التقنية.

وسبق وأن خضعت العديد من النجمات لهذه التقنية لإعتقادهن بأن ذلك يُحسن من أشكالهن نحو الأفضل ويمنحهن تقاسيم وجه مثالية وأبرزهن نادين نجيم، مايا دياب، اليسا، حليمة بولند، ليلى عبدالله،  شذى حسون وغيرهن الكثيرات.

تفاصيل تقنية تكساس

تقنية "تكساس" ترتكز على تعريض الفك السفلي و إبراز الذقن وحدوده الجانبية من خلال الحقن بالفيلر، للحصول على تناسق في تقاسيم الوجه بشكل عام والتغلب على مشاكل ضمور الأصداغ و الذقن المدبب، وقد أُطلق اسم تكساس على تلك التقنية نسبة إلى شعب ولاية تكساس الأمريكية حيث أن ملامحهم تمتاز بالذقن العريض المتناسقة مع خطوط الوجه الجانبية، واستقطبت هذه التقنية الآلاف حول العالم.