تعليمات هامة بعد الخضوع لحقن الفيلر

مع التقدم في العمر تبدأ علامات الشيخوخة بالظهور كالتجاعيد والترهلات، فتصبح الخطوط محفورة حول الأنف والفم، وتظهر على الخدود والرقبة علامات الترهل. لكن يمكن لمواد الحشو او الفيلر حل هذه المشاكل والمساعدة في التخلص من تجاعيد الوجه ، وتصليح الشفتين ، واستعادة المظهر الشبابي. ولكن قبل الخضوع لإجراء الفيلر نزودك بالتعليمات الهامة التي يجب أن تقومي بها للمحافظة على النتيجة اطول فترة ممكنة .

تعليمات هامة بعد الخضوع لحقن الفيلر

حقن الفيلر

تجنبي إزالة شعر الوجه بالليزر أو أي وسيلة أخرى بعد ثلاثة أيام على الأقل من الحقن

 بعد تطبيق الفيلر لا يوجد عادة مشاكل كبيرة تذكر، فعي عموماً آمنة للغاية. ولكن يجب أن تعلمي أن الفيلر ليس حلاً ابدياً فأنه يتطلب متابعة وإعادة كل فترة، وذلك حسب تجاوب ونوعية بشرتك .

التعليمات الهامة بعد الخضوع لحقن الفيلر

 لمنع وتجنب الوقوع في مشاكل بعد الخضوع لحقن الفيلر، يتطلب منك العناية، فمن المؤكد ستتعرضين لآثار جانبية وكدمات وتورم، ولتخفيف ذلك ضعي كمادات الثلج بقدر ما تستطيعين في الأيام القليلة الأولى لمدة 20 دقيقة فإنها يمكن أن تساعدك بالتأكيد.

أيضاً تحنبي التعرض للشمس بعد الخضوع  لعملية حقن الفيلر، لانه قد يسبب بقعاً داكنة مكان الحقن، لذا يفضل أن تستخدمي واقياً للشمس لأيام عدّة.

تعليمات هامة بعد الخضوع لحقن الفيلر

ولا تضغطي على أماكن الحقن حتى لا تتسبب بتكتلات أو تورم بالجلد، إذا ظهرت أي كتل، احرصي على استشارة الطبيب فوراً.

بالإضافة إلى ذلك، تجنبي إزالة شعر الوجه بالليزر أو أي وسيلة أخرى بعد ثلاثة أيام على الأقل من الحقن لأن الجلد بعد الحقن يكون ملتهباً، وقد يتسبب ببقع أو تورم. ولا تخضعي لجلسات تنظيف البشرة أو البخار، أو الساونا، أو التقشير الكيميائي أبداً.