أضرار عملية زراعة الرموش الدائمه على العين

أضرار عملية زراعة الرموش الدائمه على العين /تلجأ النساء إلى آفاق جديدة لجعل عيونها تبدو أجمل ورموشها أطول تطبق عملية زراعة الرموش احترافياً على الرموش الطبيعية بشكل دائم، فيقول أطباء العيون أن هذا العلاج التجميلي يمكن أن يكون آمناً، ما دام المستهلكون يتخذون الاحتياطات اللازمة لحماية أعينهم. تعرفي على أهم أضرار عملية زراعة الرموش الدائمة على العين.

ما هي عملية زراعة الرموش الدائمة :

أضرار عملية زراعة الرموش الدائمه على العين

إذا كنت تعانين من رموش قصيرة أو تساقط كثيف لرموش عينيك، فعملية زراعة الرموش قد تكون مناسبة ومفيدة لك ،تساعد عملية زراعة الرموش على تجميل العين عن طريق زرع شعيرات بين الشعيرات الأصلية للرموش لتصبح أكثر كثافة وطولاً، يتم تخدير المريضة بتخدير موضعي ثم تؤخذ الشعيرات التي سيتم زراعتها من الشخص نفسه الذي سيجري العملية، فيتم أخذ الشعر من منطقة يكون فيها الشعر كثيف بالجسم أي الشعر خلف الرأس ،بعد ذلك، يتم زراعة بصيلات الشعيرات في منطقة نهاية الجفون، وبذلك تكونين قد حصلت على رموش كثيفة وطويلة طبيعياً.

أضرار عملية زراعة الرموش الدائمة :

تعرفي على أهم أضرار عملية زراعة الرموش الدائمة على العين

عملية زراعة الرموش  تعد عملية مفيدة جداً وسهلة ولكن يبقى هناك بعض الأضرار التي قد تتعرض لها المرأة ومنها عدم زراعة الرموش بشكل صحيح وعدم مراعاة اتجاه نمو الشعر، وبذلك لن يكون شكل الرموش جميلاً ومتناسقاً.

أيضاً، إذا كان شعر المريضة خفيف فذلك سيؤثر على نتائج العملية، فنتائج العملية قد لا تظهر بسرعة وقد تتأخر حتى ستة أشهر أو عام لكي تظهر، فبذلك الوقت سيكون شعر رموشك الطبيعي قد نما.