أهم المعلومات عن عملية رفع الحواجب بالخيط

أهم المعلومات عن عملية رفع الحواجب بالخيط ،مع التقدم بالعمر يتغير شكل الحواجب ويصبح مظهرها ضعيفاً ومترهلاً فيؤثر هذا على مظهر الوجه عامة . عوامل مثل الشيخوخة، وتناقص مرونة الجلد، وانقباضات العضلات المحيطة بالحنك المتكررة ستؤدي حتما إلى تراجع الحواجب وخاصة أفقياً، مما يؤدي إلى ظهور مظهر مسطح متدلي بمرور الوقت. رفع الحواجب بالخيط هو حل من عدة حلول لتصليح هذه المشكلة، فتعرفي على أهم المعلومات عن عملية رفع الحواجب بالخيط .

معلومات عن عملية رفع الحواجب بالخيط :

أهم المعلومات عن عملية رفع الحواجب بالخيط

إذا كنت ضد العملية الجراحية لرفع الحواجب، هذه التقنية الغير جراحية هي بديل رائع لك، فهي تؤدي إلى نتائج رائعة.

هناك خيارات متعددة لرفع الحاجب، مثل الحشوات الجلدية وتوكسين البوتولينوم والخيوط، ويمكن استخدامها جميعاً معاً لنتيجة أكثر فعالية .

سيساعد رفع الحاجب بالخيط في تغيير موقع الجبين ولكن تبقى عملية رفع الحواجب بالخيط الأسهل والأسرع، فهي تسمى أيضاً بعملية رفع الجبهة بالخيوط، وتساعد الحواجب على تحقيق مظهر شبابي لطيف، وتصحيح عدم تناسق الحاجب. 

كيف تتم عملية رفع الحواجب بالخيط

اخضعي لعملية رفع الحواجب بالخيط للحصول على حواجب مثالية ومتناسقة

 يتم إجراء عملية رفع الحواجب بالخيط غير تحت التخدير الموضعي، وهي تساعد على تجديد الجبين وشد منطقة الجبهة والحواجب وإخفاء التجاعيد بينهم.

تستغرق هذه العملية حوالي 60 دقيقة، فيستخدم الطبيب ثلاث خيوط لكل حاجب، ثم يتم شد هذه الخيوط من منطقة خروجها عند منبت الشعر، و بعد ذلك يقوم الطبيب بتثبيت الخيط في فروة الرأس، ومن ثم يقص الخيوط الزائدة..

وقت التعافي عادة ما يكون من خمسة إلى سبعة أيام، ويمكن أن تستمر نتائج عملية رفع الحواجب بالخيط حتى 18 شهراً لتمنح المرأة حواجب مثالية ومتناسقة. .