عملية شد وتجميل الصدر بعد الحمل

الحمل يعد مرحلة جميلة واستثنائية عند المرأة، خاصة عندما تبدأ بالشعور بمراحل تطور الجنين في بطنها. ولكن يخضع الجسم الأنثوي لتغييرات مختلفة أثناء الحمل وبعده لدعم حياة الجنين، والثديان هما إحدى هذه التغييرات الجذرية عند المرأة.

بعد الحمل، وخاصة عند البدء بالرضاعة، يتعرض صدر المرأة لتغيرات عدة، فعملية شد وتجميل الصدر تعد حل مناسب للتخلص من ترهلات الصدر بعد الولادة، فتعرفي عليها.

عملية شد وتجميل الصدر بعد الحمل

 ما هي عملية شد وتجميل الصدر

تخلصي من ترهلات الصدر بعد الحمل من خلال عملية تجميل وشد الصدر

قد تضطر المرأة للخضوع لعملية شد وتجميل الصدر بعد الحمل للتخلص من ترهلات الصدر وتجميله، فبعد مرور بضعة أشهر يمكن للمرأة الخضوع لعملية شد وتجميل الصدر.

سيقوم الجراح بعمل شق حول الهالة، يمتد القطع عادةً أسفل مقدمة الثدي ، من أسفل الهالة إلى التجعد، قد تمتد أيضاً على جانبي الهالة. سيقوم جراح التجميل يرفع ويعيد تشكيل ثدييك ليمنحهم نظرة أكثر حزما وأكثر دقة، وقد يزيل أيضاً جلداً إضافياً حول الثدي.

نتائج عملية شد وتجميل الصدر

عملية شد وتجميل الصدر بعد الحمل

قد يتورم ثدييك لبضعة أسابيع بعد الجراحة، سوف يعطيك طبيبك دواء لتخفيف الألم، ويمكنك أيضاً وضع الثلج على ثدييك لتخفيف التورم والوجع.

ستحتاجين إلى ارتداء حمالة صدر جراحية أو حمالة صدر غير سلكية لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد الجراحة، وستحتاجين أيضاً إلى النوم على ظهرك مدعومة بالوسائد للحفاظ على رفع الصدر.

ستشعرين ببعض الوجع ، والكدمات، والتورم، ولكن كل هذه ستختفي بعد بضعة أسابيع، ولكن قد يستغرق ثدييك ما بين شهرين و12 شهراً للوصول إلى شكلهما النهائي.