فوائد وأضرار تقشير الوجه بالليزر وأهم أنواعه

مع مرور الوقت قد تفقد البشرة صحتها ورونقها وتصبح باهتة ومتعبة،وإذا تركت هذه البشرة بدون عناية وعلاج تصبح التجاعيد والبقع والندبات واضحة أكثر على بشرة الوجه ، مما يؤثر على ثقة المرأة ويجعلها تبحث عن حلول جدية .

تقشير الوجه بالليزر هو أحد الحلول الناجحة، وأنواع عديدة موجودة لحل هذه المشكلة، فإليك فوائد وأضرار تقشير الوجه بالليزر وأهم أنواعه.

فوائد وأضرار تقشير الوجه بالليزر واهم انواعه .

ما هي أنواع تقشير الوجه بالليزر

فوائد وأضرار تقشير الوجه بالليزر وأهم أنواعه

تقنيات تقشير البشرة بالليزر هي تقنية تعمل وتستهدف العديد من مشكلات البشرة ، مثل الأوعية المكسورة أو التجاعيد أو ااتصبغات أو الندوب.

يمكن أن تتراوح انواع التقشير من خفيفة إلى عميقة ، اعتمادًا على ما تحاول علاجه. يمكن أن يساعد التقشير الأكثر اعتدالًا على تلطيف لون البشرة والمسام والملمس ، في حين أن التقشير متوسط ​​القوة سوف يستهدف تغيير اللون والخطوط الدقيقة.

 يعمل التقشير عن طريق إذابة الديزموسومات التي تجمع خلايا الجلد معًا ، مما يسمح لها بالتفاعل بسهولة أكبر، فيؤدي إلى إزالة هذه الطبقة الخارجية للحصول على بشرة أكثر نعومة.

فوائد ومخاطر تقشير الوجه بالليزر.

تقشير الوجه بالليزر هي تقنية تعمل وتستهدف العديد من مشكلات البشرة

يمكن لجميع أنواع البشرة الاستفادة من التقشير بالليزر المعتدل إلى المتوسط. ولكن يجب استخدام الأصناف الأقوى بحذر على أنواع البشرة الداكنة ، لأنها تميل إلى أن تكون أكثر عرضة لفرط التصبغ في حال الالتهابات.

 على الرغم من أن تقشير الجلد لا يمكن أن ينتج بشرة مثالية بالكامل ، إلا أنه يمكن أن يحسن مظهر بشرتك عامةً

أما المخاطر المحتملة لهذا الإجراء هي الإصابة بحروق أو إصابات أخرى من حرارة الليزر، التندب، التغييرات في تصبغ الجلد ، بما في ذلك مناطق البشرة الداكنة أو الفاتحة، أو الإصابة بعدوى بكتيرية