أهم مميزات ومخاطر زراعة شعر الحواجب

زراعة شعر الحواجب هو مطلب نسائي جديد اضيف على لائحة عمليات التجميل الحديثة، فالحواجب المكتملة والكثيفة ذات المظهر الجذاب أصبحت رغبة كل سيدة، فزراعة شعر الحواجب أصبحت أمراً مهما للعديد من النساء. لذلك وجدت حلول وطرق متعددة تتدافع لتقديم احسن وافضل الحلول ومن أهمها زراعة شعر الحواجب.

أهم مميزات ومخاطر زراعة شعر الحواجب

أسباب زراعة شعر الحواجب

تعرفي على أهم مميزات ومخاطر عملية زراعة شعر الحواحب

هناك عدد من الأسباب الشائعة التي يتم فيها بدء عملية زرع الحواجب، أول الاسباب هو العامل الوراثي، حيث أنها تكون شعرة الحواجب خفيفة وراثياً، بالإضافة إلى الإفراط في نتف شعر الحواجب خاصة إذا بدأت بنتفه في عمر صغير، مما سيساهم بتخفيف كثافة الشعر في الحواجب مع مرور السنوات، بالإضافة إلى العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي.

زراعة شعر الحواجب

يتطلب الزرع الجزئي ما بين 100 إلى 200 شعرة لتحقيق الحاجب الأملس بشكل جيد، وهناك حاجة إلى 200-400 من الرموش أو الشعيرات لتحقيق الحاجب الكامل. ومع ذلك، فإن بعض هذه الشعرات سوف تسقط في غضون أسبوعين. لكن لا حاجة للذعر عند حدوث ذلك، فالسقوط جزء طبيعي تماماً من عملية الاسترداد، وسيستمر نمو الشعر الجديد.

تجدر الإشارة إلى أنه قد يستغرق الأمر ما يصل إلى عام حتى تتم رؤية النتائج الكاملة لعملية الزرع. سوف يستمر نمو الشعر المزروع ، لذا من أجل الحفاظ على شكل الحاجب ، من المهم قص الشعر أو تقليمه بشكل منتظم ، كل أربعة أسابيع تقريباً.

مميزات زراعة شعر الحواجب

زراعة شعر الحواجب تساعد المرأة على الحصول على حواجب كثيفة وسميكة ومثالية، فبإمكانها تحديد الشكل المناسب للحواجب ومدى كثافته.

هذه العملية تعد آمنة ولا يوجد أي احتمال لتساقط شعر الحواجب مرة أخرى، ولا تحتاج المريضة لفترة راحة طويلة بعد العملية فبإمكانها ممارسة الأنشطة العادية والعمل بعد ثلاثة أيام من العملية.

أهم مميزات ومخاطر زراعة شعر الحواجب

مخاطر زراعة شعر الحواجب

لا مخاطر كثيرة لعملية زراعة شعر الحواجب ، فالشفاء منها كعملية الشفاء التي تتبع الحصول على وشم الحواجب، مع كدمات خفيفة وبعض التقشير للجلد لقترة معينة بعد العملية.

وستبدأين برؤية النتائج النهائية بغضون أشهر، ولكن بالتأكيد النتيجة الاولى ستكون رائعة وستنال إعجابك ورضاك.

زراعة الحواجب:

https://www.hiamag.com/جمال/أسرار-التجميل/1004846-كيف-تتم-عملية-زراعة-الحواجب-وما-هي-نتائجها


الشعر:

https://www.hiamag.com/جمال/أسرار-التجميل/976186-طرق-زراعة-الشعر-للنساء-وأهم-أضرارها