كيف تتم عملية تجميل العيون المبطنة

العين مرآة الروح، فجمال العيون تعد من أهم الصفات التي تميز تألق وإطلالة المرأة.

جمال العيون يزيد من الثقة بالنفس ولكن قد تعاني بعض النساء من مشكلة العيون المبطنة التي قد تؤثر على ثقتها بنفسها وبجمالها الخارجي، فتعرفي على تفاصيل عملية تجميل العيون المبطنة وأهم أضرارها.

كيف تتم عملية تجميل العيون المبطنة

 ما هي عملية تجميل العيون المبطنة

تخلصي من العيون المبطنة من خلال عملية تجميل الجفون واحصلي على عيون ساحرة ورائعة

تعاني بعض النساء من مشكلة العيون المبطنة، وهي عندما تجعد العين فوق الزاوية الخارجية، مما يجعلها تبدو في حالة انحسار أو مقلوبة. فالعيون المبطنة قد تسبب الاحراج لبعض النساء مما يجعلهن يردن التخلص منها.

للتخلص من العيون المبطنة يتطلب ذلك الخضوع لعملية تجميل الجفن، وهي عملية تجميلية لإزالة الجلد الزائد أو الدهون من الجفون، فيمكن إجراء عملية تجميل الجفن تحت التخدير الموضعي أو تحت التخدير العام.

عملية تجميل الجفون العلوية تتضمن عمل شق على طول تجعد الجفن وإزالة الجلد الزائد، الدهون أو العضلات، ثم إغلاق الشق، وعادة ما تكون الندبة مخفية في الطية الطبيعية للجفن.

أضرار عملية تجميل العيون المبطنة

تعرفي على عملية تجميل العيون المبطنة وأهم أضرارها

من أهم أضرار عملية تجميل العيون المبطنة أنها قد تعرض المريض إلى نزيف أو تجمعات دموية أو رد فعل سلبي على التخدير، أيضاً قد يعاني المريض من ضعف في البصر في الفترة الأولى بعد العملية، وأحياناً قد يعرض المريض إلى خطورة إصابة العصب البصري مما قد يؤدي إلى فقدان البصر، وذلك في الحالات النادرة.

بالإضافة إلى ذلك قد يعاني بعض المرضى من صعوبة إغلاق عينيهم بعد العملية، وذلك لفترة محددة.