طرق إذابة دهون الجسم بالليزر البارد بدون جراحة

تشكو الكثير من السيدات من مشكلة الدهون الزائدة في مختلف أنحاء جسمها، فمشكلة الوزن الزائد والسمنة المفرطة هي مشكلة المجتمع الحديث ، يشكو منها عدد كبير من الناس على مختلف أعمارهم .

إذابة دهون الجسم بالليزر البارد وبدون جراحة  هي أحدث التقنيات المعتمدة والتي تلاقي استحسان السيدات المهتمة بتحسين مظهرها وتنقيص وزنها مع صقل الجسم بطريقة جميلة، فإليك بعض المعلومات التي ستفيدك إذا كنت بصدد القيام بإذابة الدهون من جسمك

طرق إذابة دهون الجسم بالليزر البارد بدون جراحة

‎كيف تعمل هذه التقنية وهل هي مناسبة لكل سيدة ؟

طرق إذابة دهون الجسم بالليزر البارد بدون جراحة

تعمل تقنية إذابة دهون الجسم بالليزر البارد على تجميد الدهون الموجودة في الجسم والتي لم تنجح أي حمية غذائية على إزالتها، فتعمل على تبريدها لأن الدهون لا تحب الحرارة الباردة، وعندما تصل الحرارة إلى درجة معينة تتجمد هذه الدهون ويبدأ الجسم بالقضاء على الخلايا الميتة خلال ١-٣ أشهر أو اكثر .

خلال هذه العملية قد تشعر السيدة بالسحب والبرد الشديد والوخز واللسع والتشنج في موقع العلاج، فمن أكثر المناطق التي ترغب السيدات في ازالة الدهون منها هي المناطق السفلية، تحت الذقن، والمناطق تحت الفك السفلي، والفخذ والبطن، إلى جانب الدهون الصدرية ، والدهون الخلفية، أسفل الأرداف.

‎ما هي سلبيات إذابة دهون الجسم بالليزر البارد ؟

تعمل تقنية إذابة دهون الجسم بالليزر البارد على تجميد الدهون الموجودة في الجسم

توفر التقنية الخاصة بتجميد دهون الجسم بالليزر نتائج طويلة الأمد ولكنها ليست علاجاً لفقدان الوزن، وهو لا يناسب كل السيدات أو اللواتي تعانين من أمراض معينة فيجب بطبيعة الأمر استشارة الطبيب في حالات الفتق أو حساسيات أو جراحة اخيرة .

أيضاً، من أهم سلبيات هذه التقنية الألم في موقع العلاج، الاحمرار المؤقت،التورم، كدمات وحساسية الجلد. وتظهر هذه الآثار الجانبية بعد العلاج بسبب التعرض لدرجات حرارة باردة، ولكنها ستختفي بعد بضعة أسابيع.