عملية حقن البلازما للشفايف ما هي مميزاتها وكيف تتم

يعد علاج الشفاه بتقنية البلازما من أحدث وأجدد طرق العلاجات الحديثة التي يعتمدها أطباء التجميل هذه الأيام والتي تلجأ اليها أغلبية النساء المهتمة بهذه التقنية وبالحصول على شفايف ممتلئة.
‎فمع التقدم في السن وعمر الشيخوخة تبدأ المرأة بفقدان حجم ولون ورونق الشفاه كما أنها تصبح أقل جمالاً وجاذبية، فتعرفي على تقنية البلازما للحصول على شفاه جميلة وجذابة .

عملية حقن البلازما للشفايف ما هي مميزاتها وكيف تتم

علاج الشفاه بتقنية البلازما ستساعدك على الحصول على شفاه جميلة وممتلئة
ما هو علاج الشفاه بتقنية البلازما

يساعد العلاج بتقنية البلازما في استعادة جودة الشفاه من خلال إعطائه ترطيب جيد، كما أنه يساعد في استعادة لون الشفاه المفقودة ويجعلها أكثر صحة.

 بمجرد تجديد شباب الشفاه باستخدام تقنية البلازما، يمكن للسيدة الحفاظ على جودة وجمال وترطيب شفاهها لمدة طويلة من خلال هذه التقنية .

كيف تتم عملية حقن البلازما للشفايف
تجرى عملية حقن البلازما للشفايف الغنية من خلال استخراج الصفائح الدموية من دم المريض، وتحقن بالإبرة في الشفاه المرغوب علاجها، ثم تترك فترة زمنية فاصلة بين كل علاج مدتها ثلاثة أسابيع بين كل جلسة.
وبعد هذه الجلسة ستحصلين على النتائج المرغوبة وشفايف جميلة وممتلئة.

 يساعد العلاج بتقنية البلازما في استعادة جودة الشفاه

مميزات عملية حقن البلازما للشفايف

بعد الخضوع لحقن البلازما ستورم شفايفك، ولكن هذا سيزول بعد حوالي 3 إلى 5 أيام.

ستتم هذه العملية من خلال بناء الأنسجة من الداخل إلى الخارج، مما يعطى الشفاه حجم أكثر امتلاءً، وتكون النتائج النهائية قد ظهرت.

فمن أهم مميزات حقن البلازما أنها تُحسن الدورة الدموية في الشفاه، وتحفز أنسجة الشفاه، وتساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة حول الفم. أيضاً، تساعد هذه التقنية على ترطيب البشرة حول الشفاه، وإعطائها مظهراً حيوياً وممتلئ.