ما هو الـ Tweak-Ment بديل الفيلر والبوتوكس وأهم فوائده للبشرة

سواء كنت مع أو ضد التطور في عالم التجميل، فهي صناعة مزدهرة بتكنولوجيات جديدة تقدم علاجات عديدة. فانتشر في الآونة الأخيرة الـTweak Ment والذي يعد بديل لحقن البوتوكس والفيلر وله فوائد عدة للبشرة، تعرفي على أهمها.

ما هو الـ Tweak-Ment بديل الفيلر والبوتوكس أهم فوائده للبشرة

ما هو الـ Tweak-Ment بديل الفيلر والبوتوكس

Tweak-Ment هي كلمة تستخدم في وسائل الإعلام لوصف العلاجات التجميلية المختلفة المتاحة للمرضى عندما لا تكون الجراحة التجميلية مناسبة بعد.

إذا كانت المرأة قد بدأت بملاحظة، على سبيل المثال، الخطوط حول العينين ، فقد تطلب النصيحة بشأن ما إذا كانت عملية شد الجلد أو شد الوجه ستخلصها من هذه المشكلة.  في بعض الحالات ، خصوصاً عندما تكون المرأة أكبر سنًا ، قد يكون هذا هو الخيار الوحيد، لكن في بعض الحالات تتوفر علاجات بديلة كعلاجات الـTweak-Ment.

مع التقدم في العمر، يرتاح الجلد ويبدأ في الترهل ، وبالتالي فإن الاستئصال الجراحي للجلد سيوفر أفضل نتيجة، إلا أن جلد النساء الأصغر سناً لم يبدأ بالترهل بعد، لذا استخدام علاجات مضادة للتجاعيد مثل البوتوكس أو الفيلر يمكن أن تقدم بديلاً مناسباً. بالطبع، غالباً ما تكون هذه العلاجات التجميلية مؤقتة، لكنها يمكن أن تعمل بشكل جيد في إبطاء عملية الشيخوخة حتى يتطلب الأمر جراحة تجميلية.

فوائد الـTweak-Ment للبشرة

هناك عدة فوائد للـTweak Ment فهي تبعد البشرة عن عمليات التجميل الجراحية وتمنح بشرتك فرصة لعلاج أي عيوب أو تجميل مناطق معينة في وجهك من خلال البوتوكس أو الفيلر.

يمنحك الـTweak Ment نتائج مرضية لبشرتك، فإذا قررت الخضوع لحقن البوتوكس أو الفيلر فستكون نتائجها جيدة لفترة معينة فقط، من ثم ستحتاجين لحقن البرتوكس أو الفيلر بعد 6 أشهر.

أيضاً من خلال Tweak-Ment لن يكون هناك أي خطر من الجراحة التجميلية، فلن تخضعي لأي شقوق أو قص.