ما هو جهاز هيدرا فيشل وأهم فوائده في استعادة نضارة الوجه

الهيدرا فيشل مفيد ومناسب لجميع أنواع البشرة وظروفها، فهي تجربة نالت استحساناً كبيراً عند الكثير من النساء وتساعد لإزالة السموم من البشرة وتطهيرها عميقاً وعلى استعادة صحة البشرة من خلال الجمع بين التطهير العميق، التقشير، الترطيب وحماية مضادات الأكسدة جنباً إلى جنب مع علاج ضوء LED الذي يمكن أن يساعد في علاج الشيخوخة، التصبغ، حب الشباب. فتعرفي على جهاز هيدرا فيشل وأهم فوائده في استعادة نضارة الوجه.

ما هو جهاز هيدرا فيشل وأهم فوائده في استعادة نضارة الوجه

ما هو جهاز هيدرا فيشل

جهاز هيدرا فيشل يساعدك على الحصول على بشرة صحية ونضرة، فهي تقنية غير جراحية تمنحك تقشير كيمائي وكريستالي خلال 30 دقيقة من دون أن تشعرين بأي ألم. هيدرا فيشيل يعد من أحدث التقنيات لتنظيف البشرة وترطيبها فيعلاج مشاكل البشرة وعيوبها، ويمنح وجهك نضارة تامة ومثالية.   

فوائد جهاز هيدرا فيشل في استعادة نضارة الوجه

مفيد لكل أنواع البشرة

هيدرا فيشل هو إجراء مهدئ وغير مهيج، مما يجعله مثالياً لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك للأشخاص الذين يعانون من بشرة حساسة، فيتم اختيار مصل علاج معين حسب ظروف البشرة واحتياجاتها.

 يمكن استخدامه عبر المرضى من جميع أنواع البشرة المختلفة، بدءاً من عرضة لحب الشباب إلى جفاف الوجه. فإنه مفيد للمراهقين الذين يعانون من حب الشباب والبالغين الذين يعانون من البثور والتجاعيد وفرط التصبغ، والذين يعانون من أضرار أشعة الشمس.

علاج للأمراض الجلدية

هيدرا فيشل هو علاج رائع لعلاج مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية، بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فرط التصبغ، أضرار أشعة الشمس، البقع البنية، المسام الزيتية والمسدودة، وندبات حب الشباب، فتمنحك وجه نضر وصحي.

علاج سريع ومريح

يستغرق العلاج حوالي 30 دقيقة فقط لإكماله، على عكس علاجات الجلد الأخرى التي تتطلب التحضير ووقت طويل، يمكن تنفيذ علاج هيدرا فيشل بطريقة سريعة. أثناء عملية التطهير والتقشير، يستخدم هيدرا فيشل أداة "إزالة الشعر" الصغيرة التي تفتح المسام وتزيل الطبقة العليا من حطام الماكياج وخلايا الجلد الميتة.

 أخيراً، أثناء تطبيق الترطيب، يتم استخدام أداة دوامة للاندماج، والتي تعمل على ضخ مصل مضاد للأكسدة وغني بالكولاجين في الجلد لتعزيز الترطيب والمرونة.

نتائج إيجابية فورية

نتائج هيدرا فيشل مثيرة وإيجابية حتى بعد عملية واحدة فقط، فستحصلين فوراً على بشرة متوهجة وواضحة، ولون أكثر إشراقاً. يمكن للمرء استخدام علاج واحد للحصول على نظرة جديدة ومتوهجة لحدث خاص أو مناسبة، ولكن، للحفاظ على بشرة صحية، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل البشرة، عليك للحصول على علاج كل شهر.

في حين تركز معظم علاجات الوجه الأخرى على تحسين الحالة الحالية للبشرة، فالهيدرا فيشل تقدم فوائد أكثر بكثير مثل ضخ الفيتامينات الأساسية ومضادات الأكسدة والرطوبة على البشرة. فهي تساعد على مقاومة الشيخوخة وحماية البشرة من الآثار الضارة للتلوث البيئي، فيحافظ على بشرة ناعمة وسلسة مع زيادة مرونتها لمنع التجاعيد والخطوط الدقيقة.