مخاطر عملية تنحيف الخصر بالليزر

أن تتمتعي بخصر نحيف وجذاب طموح وحلم معظم النساء، فالجسم بعض الأحيان لا يستجيب للحمية أو للتمارين الرياضية، فتقرر حينها المرأة اللجوء للعمليات التجميلية.

من أحدث عمليات تجميل الجسم هي عملية تنحيف الخصر بالليزر، فتعرفي على عملية تنحيف الخصر وأهم مخاطرها للحصول على جسم مثالي ورائع.

مخاطر عملية تنحيف الخصر بالليزر

ما هي عملية تنحيف الخصر بالليزر

عملية تنحيف الخصر بالليزر هي عملية تجميلية تساعدك على التخلص من الدهون الزائدة وترهلات الجلد من حول الخصر والبطن، ويتم من خلالها شد الجلد الذي يعاني من السيلوليت لجعلها سلسة أكثر.

هناك العديد من التقنيات لإجراء عملية نحت الخصر، ولكن يبقى الليزر الأسرع والأقل ألماً، فيساعدك على تشكيل الجزء الأوسط من الجسم والحصول على خصر نحيف وجذاب.

تتم عملية تنحيف الخصر بالليزر من خلال تطبيق التخدير الموضعي في الخصر أولاً، ثم يقوم الطبيب بتسليط شعاع الليزر عند الترسبات الأساسية للدهون في منطقة الخصر، مما يولد الحرارة التي تذوب الخلايا الدهنية وتفتتها، مما يمنحك خصراً نحيفاً ومثالياً.

مخاطر عملية تنحيف الخصر بالليزر

تعتبر عملية تنحيف الخصر بالليزر آمنة نوعاً ما لأي مريض ولها مميزات عدة، ولكن تبقى المخاطر محتملة.

فقد تتعرض المريضة لعدوى عقب العملية، أو لحروقات في الجلد والتهابات بسبب أشعة الليزر التي قد تكون قوية بالنسبة لجلد وبشرة المريضة.

أيضاً قد تحتاج بعض النساء لجلسات ليزر اضافية لتنحيف الخصر مقارنة بغير نساء، وذلك بسبب تراكمات الدهون الموجودة في منطقة الخصر والبطن.