ما هو علاج الميزوثيرابي للوجه للحصول على بشرة مثالية

مع تقدم تقنيات عمليات التجميل أصبح من السهل الخضوع لأي عملية تريدينها والحصول على جسم ووجه مثالي كما تتمنين، فصناعة الجمال تفيض بعلاجات التجميل التي تعد بنتائج خارقة. الميزوثيرابي هو أحد هذه الإجراءات التي تقوم بتشديد وتجديد الجلد الخاص بك وتمنح وجهك بشرة رائعة ومثالية، فتعرفي على علاج الميزوثيرابي وأهم مميزاته.

 ما هو علاج الميزوثيرابي للوجه للحصول على بشرة مثالية

 ما هو علاج الميزوثيرابي؟

علاج الميزوثيرابي هو تقنية تستخدم حقن الفيتامينات والأنزيمات والهرمونات والمستخلصات النباتية لتجديد الجلد وتشديده، وكذلك إزالة الدهون الزائدة. يستخدم الميزوثيرابي لإزالة الدهون في مناطق مثل المعدة والفخذين والأرداف والوركين والساقين والذراعين والوجه، وتستخدم هذه التقنية الإبر الدقيقة جدا لتقديم سلسلة من الحقن في الطبقة الوسطى من الجلد. الفكرة من وراء الميزوثيرابي هو أنه يصحح القضايا الأساسية مثل ضعف الدورة الدموية والالتهاب التي تسبب تلف الجلد. أيضاً الميزوثيرابي هو علاج واعد لإزالة الدهون غير المرغوب فيها محيط الجسم ويساعدك على الحصول على جسم ووجه مثالي خالي من الدهون.

مخاطر والآثار الجانبية لعلاج الميزوثيرابي

قد تتعرضين لبعض المخاطر الطفيفة بعد علاج الميزوثيرابي، فهذا العلاج قد يشمل آثار جانبية مثل الغثيان، آلام، الحساسية، والتورم، الحكة، الاحمرار، الكدمات، البقع الداكنة من الجلد، الطفح أو العدوى. هذه بعض الآثار الجانبية أو المخاطر التي قد تتعرضين لها بعد خضوعك لعلاج الميزوثيرابي ولكن تبقى نسبتها ضئيلة.

مميزات علاج الميزوثيرابي

استخدام علاج الميزوثيرابي يساعد على إزالة الدهون في الوجه، بالإضافة إلى الحد من السيلوليت، تلاشي التجاعيد والخطوط، وتشديد الجلد الفضفاضة، وإعادة تشكيل الجسم وعلاج فقدان الشعر. بالإضافة إلى كل ذلك، يساعدك الميزوثيرابي أيضاً على تفتيح البشرة المصطبغة و علاج الثعلبة.

تحفز حلول الميزوثيرابي الخلايا الليفية في الجلد لإنتاج المزيد من الكولاجين لمكافحة علامات الشيخوخة، وتوفر بيئة مثالية لصحة البشرة لتتعامل مع عملية الشيخوخة بشكل أفضل.