الوجه الجديد لمحلات وجوه.. عيشوا جمالكم

في 2019، تعرفوا الى الوجه الجديد لمحلات وجوه Faces، حيث ستظهر العلامة بإطلالة جديدة، كما أنها ستضم مجموعة ماركات مميزة، بالإضافة إلى تجربة تسوق جديدة على موقعها الإلكتروني faces.com.

إنه تحوّل للماركة مَبني على ما تبحث عنه أنت، الزبون. تسعى محلات وجوه “Faces” لتقدم تجربة جمال متكاملة و جديدة لجميع عشاق الجمال.

من إطلالة جديدة لماركة تم تجديدها، إلى تجربة تسوق تجريبية و رحلة تسوق جديدة تضم مجموعة ماركات جديدة مميزة، بالإضافة إلى تجربة تسوق جديدة على موقعها الإلكتروني.

وجوه ماركة تهتم بأن تكون دائماً حقيقية، مُلهمة و قريبة من عُملائها. مهمتها الأساسية هي الاستماع إلى زبائنها، لتقدم خدماتها إلى زبائن الجمال من الشرق الأوسط، و جميع زبائن الجمال.

استمعت وجوه إلى جميع خبراء الجمال و أخذت الوقت الكافي لتعرف كيف تشعرون، وما سمعته هو أن محلات وجوه "Faces" هي الخطوة التالية.

الجمال يتعلّق بتبادل النصائح، الإلهام و الخبرات، ولقد تطورت وجوه حقاً لماركة تعني أكثر من محل البيع بالتجزئة المعتاد. قطاع الجمال بحد ذاته أصبح أكثر تعقيداً كونه قطاع البيع بالتجزئة الأكثر تطوراً، فتبنّت هذه التغيرات و الاتجاهات لمواكبة التقدم في هذه اللعبة.