Instaglam.. نخبة خبراء التجميل في أي مكان أو وقت بلمسة واحدة

أطلقت شركة إنستاجلام  Instaglam  تطبيق الخدمات التجميلية (المنزلية) المنتظر Instaglam.co للأجهزة بنظام IOS.

يمثل تطبيق إنستاجلام Instaglam بوابة للتواصل بين خبراء التجميل والعملاء، في أي وقت وأي مكان داخل الإمارات العربية المتحدة. إنستاجلام Instaglam هو التطبيق الأمثل لحجز خدمات خبراء التجميل المناسبة لكِ حيث يتيح التطبيق للعملاء الاختيار بين مجموعة متنوعة من خدمات التجميل لتصل إليهم (في راحة منزلهم أو) في أي مكان و في الموعد المختار.

تحمل مؤسسة شركة إنستاجلام Instaglam هيفاء عداس في جعبتها خبرة سنوات طويلة في مجال التسويق لشركات التجميل الفاخرة مثل لوريال، لانكوم، رالف لورين، جورجيو أرماني وهيلينا روبنشتاين، و فهم عميق لإحتياجات وتطلعات المستهلكين الجمالية بفضل تلك الخبرة.

تقدم شركة إنستاجلام Instaglam العديد من الخدمات المتعلقة بمجال التجميل للشركات والعلامات التجارية العالمية كتنظيم ورش عمل وتدريبات جماعية لاستخدام منتجات التجميل والعناية بالمظهر، كما تقوم بعمل جلسات تصويروتجميل وغيرها. وتسعى الشركة الآن لتقديم خبرتها في صناعة التجميل إلى عملائها بطريقة مباشرة من خلال التطبيق.

يشكل تطبيق إنستاجلام Instaglam نقلة نوعية في طريقة الوصول إلى خبراء التجميل و حجز الخدمات والحصول عليها عند الحاجة وفي أي مكان بطريقة موثوقة وفريدة من نوعها، حيث يشكل منصة يمكن للمستخدمين –مثل العرائس ومنظمي الحفلات وغيرهم - الوثوق بها عند التحضيرللمناسبات الهامة.

لا تتطلب خدمات إنستاجلام Instaglam الدفع النقدي، بل يتم الدفع بواسطة بطاقة الإئتمان من خلال التطبيق مباشرة. وبعدد قليل من النقرات، يمكن للعملاء الإختيار من بين مجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة والتي تشمل تصفيف الشعر، وضع المكياج، تقليم الأظافر والتحضير للمناسبات الخاصة أو حتى دروس تعليم المكياج.  مما يرضي العملاء و يمنح لخبراء التجميل فرصة مثالية لتنمية قاعدة عملائهم من خلال التميز في السوق التنافسية.