أفكار هدايا جمالية فاخرة لعيد الام 2018

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الام ولا بد أنك تبحثين عن هدايا جمالية تقدميها لها لتتألق ببشرة مشرقة وعطر ساحر في هذه المناسبة. فاختاري المستحضرات الفاخرة والموقعة من اهم الماركات العالمية لتضفي على إطلالاتها جمالاً باهراً في هذه الفترة.

اليوم وقبل حلول عيد الام، نقدّم لك ارقى المستحضرات والهدايا الجمالية التي يمكنك شراءها بمواصفات مميزة وفاخرة

عطور مميزة لعيد الام

لا شك أن العطور الراقية والتي تحتوي على نفحات العود والازهار المنعشة سترضي ذوق والدتك خصوصاً مع اقتراب فصل الربيع أيضاً. لذلك لا تترددي بانتقاء أجمل نفحات العود الممزوجة مع روائح المسك الشرقي. اختاري لها عطور مع مستخلص الفانيلا والمكونات الخشبية، الأزهار مع التوابل والحمضيات الى جانب خلاصة الأزهار من دار Givenchy Eaudemoiselle Essence des Palais و Roberto Cavalli Gold Collection Divine Oud. كما انتقي نفحات الخشب التي تضفي نفحات ساحرة ومتموجة على إطلالتك مع روائح المسك والعود الشرقي من Guerlain Les Absolus D'Orient Oud Essentiel Eau de Parfum و Dior Christian Dior La Collection Oud Ispahan.

كريمات مغذية لعيد الام

في حال تريدين اهداء مستحضرات للعناية بالبشرة والحصول على ملمس ناعم لوالدك، قدّمي لها أفخر الماسكات التي تبعد مخاطر الشيخوخة على غرار ماسك شانيلChanel SUBLIMAGE MASQUE ESSENTIAL REVITALISING MASK. أما العناية بالبشرة الجافة التي تزعج والدتك يمكنك حلّها مع اختيار كريم فعال قادر على تنقية المسام على غرار ماسكGivenchy Le Soin Noir et Blanc Mask. كما قدّمي لها العديد من الكريمات المرطبة والمفيدة لكافة أنواع الببشرة مثل مستحضرات Guerlain Orchidée Impériale وLancôme Énergie De Vie Water-InfusedMoisturizing Cream.

شاهدي صور المستحضرات واختاري منها أي هدية جمالية ستقدّميها لوالدتك في عيدها لتكون مميزة ومشرقة في هذه المناسبة