لقاء مع خبيرة التجميل منيره العويد صاحبة المليون متابع على الانستقرام

تتمتع خبيرة التجميل السعودية منيره عبدالعزيز العويد، بذوق رفيع من خلال اسلوبها المميز و اناملها الاحترافية الذهبية التي تصنع السحر على وجوه النساء، حتى اصبحت واحدة من اكثر خبيرات التجميل طلبا في السعودية، و خاصة من قبل العرائس اللاتي يتهافتن على تحديد موعد معها لاجمل اطلالة لهن في ليلة العمر، و ذاع صيتها و شهرتها حتى وصل عدد متابعيها الى مليون متابع على حسابها في الانستجرام.

لقاء مع خبيرة المكياج الإماراتية هند نورسين

التقت " هي " خبيرة التجميل المتميزة منيره العويد ، لتتعرف على مسيرتها و اسلوبها و كذلك نصائحها و امنياتها ، و كان لنا معها هذا الحوار ...

بداية .. حدثينا باختصار عن مسيرتكِ في عالم الجمال ؟

اعتبر مسيرتي و لله الحمد مسيرة جميلة، فلقد بدات من الصفر، و مشيت خطواتي مدعومة بحب و تعلق بهذا المجال، و رغبة حقيقية في تحقيق هدفي الاول و هو البحث عن تطوير نفسي و التميز في عملي، قبل البحث عن اي ربح مادي، و هذا ما ساعدني على التغلب على كافة الصعوبات التي واجهتها بقوة و عزيمة.

هل تتقيدين باذواق السيدات و طلباتهن ام انكِ تعملين وفقا لقناعتكِ و خبرتكِ في هذا المجال ؟

بالتاكيد اهتم بكلا الامرين، فراي السيدة و ذوقها يهمني و خاصة ان كان هذا الراي مناسبا لها، اما في حال كان رايها غير مناسب لها، فاني احاول اقناعها بطريقتي الخاصة للوصول الى الراي الاجمل حول ما يتناسب معها، و لله الحمد دائما ما تكون زبوناتي راضيات عن النتائج النهائية.

ما هي المشكلة التي قد تعانين منها مع السيدات ؟

المشكلة الاكثر التي اعاني منها كخبيرة تجميل هي عدم اهتمام السيدة بنفسها و ببشرتها، و كذلك عدم اهتمامها ببعض التفاصيل الهامة للاطلالة الجمالية ككثافة الحواجب مثلا .

برايكِ.. هل يمكن ان يغني الماكياج بحيله المتعددة عن عمليات التجميل المنتشرة ؟

نعم يمكن ذلك فحيل الماكياج المُتقنة قادرة على ابراز جمال المراة، و اخفاء العيوب الغير مرغوب فيها.

صور مكياج النجمات بتوقيع خبير التجميل ماريو ديديفانوفيك

ما خطوط المكياج الرائجة لهذا الموسم ؟

يتصدر المكياج الناعم على مكياج هذا الموسم، فهذا المكياج قادر على ابراز جمال كل فتاة و سيدة ترغب في الحصول على الجاذبية و الانوثة، فمثلا تتناسب رسومات الكحلة الفرنسية المختلفة مع كل عين، و كذلك تزيد القصات الخاصه بالرموش من جمال و جاذبية المكياج.

ما هي النصيحة الاساسية التي تقدميها لكل سيدة باحثة عن الجمال ؟

النصيحة الاولى هي شرب الماء بكثرة، فالماء هو السر الحقيقي وراء نضارة البشرة، اما النصيحة الثانية و الهامة فهي الاهتمام و العنايه بالبشرة بالحرص على اختيار الغسول المناسب لكل بشرة حسب نوعها سواء كانت بشرة جافة او دهنية.  
كيف تعتنين ببشرتك في فصل الصيف ؟

ما هي امنياتكِ و طموحاتكِ المستقبلية ؟

اتمنى ان اكون ذكرى جميلة بحياة كل عروس زينتها، و ان يزيد الله من نجاحي يوم بعد يوم، سواء كان هذا النجاح على المستوى المهني، او على المستوى الشخصي نحو بيتي و عائلتي، و اطمح لان اكون قدوة حسنة لكل فتاة طموحة تمتلك موهبة حقيقية في اي مجال.  

حساب خبيرة التجميل منيرة العويد : 24mnor.