مسكارا LEGIT LASHES النهائية المقاومة للماء.. الرفيق الدائم لرموشك في فصل الصيف

بعد العمل طوال سنوات للتوصّل إلى التركيبة الأمثل والأكثر ثباتًا لمسكارا LEGIT Lashes، عزمت Huda Beauty على ابتكار تركيبة من مجموعة LEGIT تكمّل المسكارا المميّزة التي أطلقتها وتجعلها مقاومة للماء عند الحاجة! وبعد البحث المتعمّق، تبيّن للملكة في عالم الجمال بأنّ معظم أنواع المسكارا النهائية المقاومة للماء تميل عادة إلى التقشّر، لذا قرّرت ابتكار تركيبة تقاوم رطوبة دبي وتتحمل حتّى الأيام الأكثر حرًا أو التعرّض للماء، من دون أن يؤثر ذلك على شعور الراحة الذي تمنحه.             

تمتاز مسكارا LEGIT Lashes  النهائية المقاومة للماء بتركيبة قوية وعالية الأداء، مصمّمة لإبراز تأثير المسكارا التي تضعينها. تحتوي تركيبتها على مركّب من البوليمرات لضمان راحة ومرونة أكبر طوال اليوم، من دون إثقال رموشك.

فور تطبيقها، تجعل مسكارا LEGIT Lashes  النهائية أي مسكارا تحتها مقاومةً للماء والتلطيخ والدموع، مع المحافظة على مرونة رموشك وشعورك بالراحة طوال اليوم.             

تتّسم مسكارا LEGIT Lashes  النهائية المقاومة للماء بقوام خفيف، شفّاف وغير ملحوظ، شبيه بالجِل، وهي مصمّمة للأيام التي تحتاجين فيها إلى لمسة معزّزة عالية الأداء، من دون أن تضطري لإعادة تطبيق المسكارا باستمرار. إذًا، سواء أكنتِ تهوين الرقص والسهرات، أو تعانين من الجفون الدهنية، أم كنت شخصًا دائم السفر أو عروسًا، يمكنك الاستمتاع بتأثير مسكارا LEGIT Lashes لمدة أطول بفضل مسكارا LEGIT Lashes  النهائية المقاومة للماء. إذا كان الطقس ماطرًا، أو إذا قررت مشاهدة أفلام كوميديا رومانسية متتالية، أو في حال دعيت إلى حفلة قرب حوض السباحة ليوم كامل، فإنّ مسكارا LEGIT Lashes  النهائية المقاومة للماء ستمكّنك من التنعّم بجميع مزايا المسكارا المفضّلة لديك، بالإضافة إلى خاصية مقاومة الماء بطبقة واحدة فقط!            

طريقة Huda:

  • طبّقي مسكارا LEGIT Lashes أو المسكارا الاعتيادية التي تستخدمينها، وانتظري حتّى تجفّ تمامًا
  • طبّقي مسكارا LEGIT Lashes  النهائية المقاومة للماء فوق المسكارا، بالتساوي ومن الجذور إلى الأطراف،  ثمّ دعيها تجفّ لمدّة 30 ثانية  
  • لإزالتها، استخدمي مستحضر WISHFUL Clean Genie Cleansing Balm أو مستحضرًا آخر لإزالة المكياج المقاوم للماء

نصائح Huda:

  • احرصي على إزالة أي كميّة زائدة عن الفرشاة قبل التطبيق
  • طبّقيها حسب حاجتك، على رموشك العلوية أو السفلية، حيث تعانين من مشكلة تلطّخ المسكارا