هدى قطّان وتشاد هيرلي ينضمان الى مستثمري تطبيق UPTIME التعليمي

Uptime التطبيق المجّاني المخصّص لاكتساب المعارف بسرعة وذكاء، الذي يقدّم محتوى منسّقًا ببراعة فائقة، مدّته خمس دقائق، من أفضل الكتب، والدورات الدراسيّة، والبرامج الوثائقية في العالم – يعلن اليوم عن مجموعة من المستثمرين الجدد الذين شاركوا في جولة توسيع تمويله الأولى بقيمة ٣ مليون دولار.

يُذكر بأنّ عمليّة التوسيع – التي ترفع إجمالي المبلغ الذي جمعه تطبيق تكنولوجيا التعليم الواسع الانتشار إلى ١٩ مليون دولار في أقلّ من سنة – شهدت انضمام كلّ من هدى قطّان (مؤسِّسة علامة التجميل "هدى بيوتي"، المقدّرة قيمتها بمليار دولار، ورئيسة مجلس إدارة HB Investments، المكتب الاستثماري لشركة هدى بيوتي)؛ تشاد هيرلي (الشريك المؤسس لموقع يوتيوب، والشريك المستثمر في نادي ليدز يونايتد لكرة القدم)؛ كريس ميسينا (مخترع الهاشتاغ والمدافع عن المصادر المفتوحة)؛ بالإضافة إلى  ومدير المواهب الترفيهية في هوليوود، مارك جيليسبي، إلى قائمة المستثمرين في Uptime التي تضمّ بالفعل أسماء موقّرة.

تطبيق UPTIME التعليمي

يستخدم هذا التطبيق تقنيّات التعليم الآلي المتطوّرة وميزة التنسيق البشري المتقدّم لتقديم ما يزيد على ١٥٠٠ جزء من المحتوى الرفيع المستوى إلى عدد متزايد من المستخدمين الطموحين الواسعي الإدراك والمتعطّشين للمعرفة.         

يزور مستخدمو Uptime النشطون التطبيق بمعدّل مرّة ونصف المرّة في اليوم، كما أنّ ما يصل إلى ١٠٪ من الأشخاص الذين يطّلعون على أحد أجزاء المحتوى يعمدون إلى شراء مصدره. أي أنّ Uptime يوفّر قيمة كبيرة لقاعدة مستخدميه المتنامية ولمجموعة الناشرين والمؤلفين ومعدّي المحتوى الذين يتعامل معهم.

تقدّم Uptime

ستستخدم الشركة التمويل الجديد لمواصلة تطوير المنتج والمحتوى، ولتسريع نموّها على مستوى العالم. في شهرين فقط، تجاوز متوسط ​​مدة الجلسات على Uptime، والبالغ ٨ دقائق، متوسّط تلك المدّة على موقعَي فيسبوك (٥ دقائق) وتويتر (٤ دقائق)، ما يجعل Uptime في المرتبة الثانية بعد TikTok من حيث مشاركة المستخدمين وتفاعلهم.

في معرض التعليق على ذلك، قالت رئيسة مجلس إدارة HB Investments، هدى قطّان: "إنّ إتاحة الوصول إلى التعليم للجميع مسألةٌ أوليها اهتمامًا شديدًا، كما هو الحال بالنسبة إلى فريق Uptime. أنا مسرورة للغاية بانضمامي إليهم في هذه المسيرة كمستثمرة وعضو مجلس إدارة سعيًا لإنشاء منصّة عالميّة بالفعل لتكنولوجيا التعليم".   

أمّا كاران واتس، الرئيس التنفيذي لـ HB Investments، فقال: "نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع مؤسسي تطبيق Uptime من أجل إحداث ثورة في مجال اكتساب المعارف بسرعة وذكاء".  

وصرّح الشريك المؤسس لموقع يوتيوب والمستثمر المموّل، تشاد هيرلي، بما يلي: "كنت أراقب فريق Uptime عن كثب ومن الواضح أنّ مشروعهم ناجح بفضل صيغة التعلّم المبتكرة التي يقدّمها والجمع ما بين التعلّم الآلي المتقدّم والتنسيق البشري. لم يعد التفاعل مع المستخدم العامل الأهم في المنتجات العالية التقنية الموجّهة للمستهلكين، بل عليها تقديم شيء ذي قيمة، وهذا من التطبيقات التي يسرّني أن أدعمها".

تطبيق Uptime متاح حاليًا للتنزيل مجانًا من متجرَي تطبيقات آبل وغوغل بلاي ، وهو يقدّم مستوى ممتاز غير محدود للمشتركين.   

لمحة عن Uptime:

Uptime تطبيق يقدّم محتوى مخصّصًا لاكتساب المعارف بسرعة وذكاء، منسّقًا ببراعة فائقة، وتبلغ مدّته خمس دقائق، من أفضل الكتب، والدورات الدراسيّة، والبرامج الوثائقية في العالم. تمّ إنشاؤه على يد روّاد الأعمال المتعدّدي المشاريع جايمي ترو وجاك بيكهور (منشئَي تطبيق LifeWorks سابقًا) وباتريك واكر (الذي سبق أن تولّى مناصب إداريّة في كلّ من يوتيوب وفيسبوك/إنستغرام) في عام 2020 بهدف مساعدة الأشخاص على الوصول بسهولة إلى أفضل المعارف في العالم، والنجاح في عالم سريع التغيّر. يعتمد تطبيق Uptime على مزيج يجمع ما بين التعلم الآلي المتقدم ومهارات التنسيق البشري للعثور فقط على أفضل الكتب والدورات والأفلام الوثائقية على الإنترنت. ويتمّ بعد ذلك تلخيص جوهر تلك المصادر وما تضمّه من أفكار قابلة للتطبيق في "مقاطع" من خمس دقائق. جديرٌ بالذكر أنّ قيمة الاستثمارات التي جمعتها هذه الشركة بلغت ١٩ مليون دولار حتى تاريخه.

لمحة عن HB Investments:

HB Investments  (HBI) هو المكتب الاستثماري الخاص لمؤسسي علامة Huda Beauty العالمية: هدى قطان (رئيسة مجلس الإدارة)، منى قطان (الرئيسة)، عليا قطان، وكريستوفر غونكالو، ويديره المدير التنفيذي كاران واتس. يعمل HBI على الاستثمار في مشاريع روّاد الأعمال الواعدين الذين يتشاركون الرغبة في تأسيس علامات تجارية عالميّة، إلى جانب إحداث أثر مجدٍ. نحن نساعد روّاد الأعمال على بناء علاماتهم والتسويق لها، كما نوفّر لهم إطارًا مناسبًا للعلاقات العامة وشبكات التوزيع، لكي يتمكّنوا من إبراز تميّزهم.

بعيدًا عن الشراكات الاستثمارية التقليديّة، يدير مكتب HBI كذلك برنامج حاضنة شاملاً يحمل اسم HB Angels، يعمل على تقديم التمويل الأولي والتسهيلات اللازمة لبناء العلامات التجاريّة لمجموعة مختارة بعناية من  روّاد الأعمال. وبفضل جهود فريق قوي يضمّ ألمع المواهب في مجالات التسويق، العلاقات العامّة، العمليات وسلاسل التوريد، يشارك HBI في تأسيس شركات بوسعها تغيير العالم نحو الأفضل.