Diorshow.. زيّني عينيك بمستحضرات Dior

في كلّ موسم، يعمد Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، إلى تصوّر مجموعة من مستحضرات ماكياج العيون المستوحاة من التصاميم الراقية. تضمّ مجموعة سنة 2021 من تظليل الجفون Mono Couleur Couture الجديد ألوان Rouge Trafalgar وDenim وGris Dior وغيرها من ألوان "ديور" Dior الأيقونية. يترافق مع البرايمر والسيروم Dior show Maximizer 3D الجديد والمحسّن للحصول على رموش أكثر روعة، بينما يضفي Diorshow Kabuki Brow Styler الجديد اللمسات النهائية لعيون تسحر الألباب.

MAXIMIZER 3D

استوحي هذا البرايمر والسيروم للرموش الذي تمّ ابتكاره سنة 2010 من التقنيات المستخدمة وراء الكواليس في عروض الأزياء، وقد أصبح مستحضراً أيقونياً بفضل أدائه الاستثنائي بالمفعول الثلاثيّ.

"بفضل شعبيته الهائلة، لا يُعتبر Diorshow Maximizer 3D مستحضراً ضرورياً للذين يريدون نتيجة ماكياج استثنائية، بل هو أيضاً سرّ من أسرار الخبراء بالنسبة إلى الذين يقدّرون المستحضر لخصائص العناية بالرموش التي يتميّز بها".

Peter Philips

عيون مدهشة بلحظة

بفضل فرشاته المشطوبة الرأس، يؤمّن Diorshow Maximizer 3D رموشاً كثيفة ومقوّسة ومحدّدة بخطوة بسيطة وبديهية واحدة. تبدو الرموش مغطّاة من الجذور حتى الأطراف بفضل بنية البلسم المغلِّفة ويتمّ تحضيرها بشكل مثاليّ للماسكارا.

تصبح الرموش كثيفة مع تقويس يدوم لـ 24 ساعة1، ومع حجم مضاعف 3 مرات وطول أكبر بنسبة 43%2. يزخر Diorshow Maximizer 3D بمستخلص القنطريون العنبري ويكشف النقاب عن تألّق الماسكارا ولونها للحصول على رموش أكثر جرأة وروعة.

رموش أجمل يوماً بعد يوم

يغذي مستحضر Diorshow Maximizer 3D الجديد الرموش بمكوِّن مستخرج من الأزهار ويمنحها مظهراً أقوى وأكثر مرونة وجمالاً. يساعد رحيق القطن على حماية الرموش وتغطيتها بسخاء؛ ويساعد مستخلص التوت على تنشيطها. تركيبة غنية بمكونات ذات مصدر طبيعيّ، وهي لطيفة على العيون الحساسة. عندما يُستخدم Diorshow Maximizer 3D وحده ليلاً يعمل كبلسم عميق لتعزيز الرموش.

في عام 2021، أعيد تصميم Diorshow Maximizer 3D في عبوة أنيقة جديدة مستوحاة من التصاميم الراقية باللون الأبيض الأيقوني ومزيّنة بحلقة "لوغومانيا" Logomania المتميّزة من "ديور" Dior.

MONO COULEUR COUTURE

انغمس Peter Philips في مجموعة ألوان Dior الأيقونية لإعادة ابتكار تظليل الجفون Mono والحصول على مستحضر Mono Couleur Couture الجديد.

ألوان تخطف الأنفاس

مجموعة تضمّ 21 لوناً مرغوباً جداً، من الألوان الانسيابية المحايدة إلى الألوان المرجانية المشرقة، والألوان الزهرية المنعشة إلى الدرجات اللونية الدخانية العميقة. من خلال الدمج الدقيق للعناصر الملوّنة والجزيئات المتقزّحة، توفّر هذه الألوان مجموعة متنوّعة تضمّ 5 لمسات نهائية جديدة مع نتائج مذهلة: اللمسة النهائية الساتينية تجسّد الطابع العصريّ المتميّز للحرير؛ اللمسة النهائية غير اللمّاعة تجسّد كثافة وحدّة المواد الخام والطبيعية؛ اللمسة المخملية تعيد إلى الأذهان عمق النسيج الناعم؛ اللمسات النهائية البرّاقة تتجرأ على التألق مثل فستان من قماش الـ"لاميه"، في حين أنّ اللمسة النهائية المعدنية تحتوي على جميع مقومات الأكسسوار الأنيق.

"21 لوناً و5 لمسات نهائية: تجسّد هذه المجموعة حلم كلّ خبير ماكياج ونجدها ضمن قائمة أمنيات كلّ امرأة".

Peter Philips

تبرز 4 ألوان أساسية في هذه المجموعة مع أسماء تذكّرنا بتاريخ "ديور" Dior: لون Rouge Trafalgar، وهو أحمر غامق ومشرق مع لمسة نهائية مخملية، يُعيد إلى الأذهان الفساتين الحمراء التي استخدمها Christian Dior لجذب انتباه الجمهور وإضفاء اللمسات المتألّقة على عروض أزيائه. يكرّم لون Beige Mitzah، البيج الزهريّ بلمسة معدنية، Mitzah Bricard، الملهمة الأنيقة والراقية لـ Christian Dior، المشهورة بإطلالاتها ذات نقشة الفهد.

لون Denim، لون الجينز الأزرق بلمسة نهائية ساتينيّة، يحتفل بالأسلوب الخالد والأنيق لقطعة الملابس الأساسية هذه. ويشير لون Pearl Star، وهو أبيض نقي وبرّاق، إلى نجمة Christian Dior الجالبة للحظ، التي أصبحت الآن الرمز الأكثر سطوعاً في مجرة Dior.

إحساس التصاميم الراقية

هذه البودرة العصرية المريحة والكريمية ذات لمسة نهائيّة بتأثير "البشرة الثانية" تمتزج بسلاسة لا تشوبها شائبة من دون تأثير البودرة. بفضل الدرجات الونية التي تلائم مختلف ألوان البشرة، فإنها توفّر لمسة نهائية تدوم طويلاً بلون نقي وحادّ. هذا المستحضر غني بالألوة فيرا التي تملّس البشرة وزيت الصنوبر المهدئ، ويقدّم فوائده للبشرة وهو مناسب تماماً للعيون الحساسة.

الأكسسوار الضرورية

حظي Mono Couleur Couture بإطلالة جديدة. اضغطي على الزرّ بكلّ بساطة لفتح الغطاء واكتشاف البودرة المدموغة بشعار CD الأيقونيّ. في هذه العبوة الجديدة، تبدو البودرة أكثر سخاءً وتعزّز الحافة الفضية تألّق الألوان.

يتميّز رأس الفرشاة الجديدة بشكل مبتكر لوضع تظليل الجفون بكتلة لونية أو بألوان متدرّجة، أو على طول خط الرموش مثل محدّد العينين.

KABUKI BROW STYLER

مستمدّةً الوحي من التقنيات المستخدمة وراء الكواليس، ابتكرت Dior أداة Diorshow Kabuki Brow Styler، أداة الماكياج الضرورية لعروض الأزياء التي تأتي مع مجموعة من 6 ألوان لتحديد كلّ العيون.

ميزة التألّق الذي ينبض بالصحّة

تجمع هذا البنية المثالية المقاومة للماء ما بين راحة وانسيابيّة الكريم وبين دقّة الشمع. وبالتالي تكون الحواجب ناعمة كالحرير مع تحديد مثاليّ، وتبقى ثابتة لمدة 12 ساعة1.

أداة احترافية

يؤمّن الطرف المثلّث الشكل خطاً دقيقاً لا تشوبه شائبة، بينما تسمح فرشاة "كابوكي" Kabuki Brush بالمزج من دون أيّ جهد. استوحي تصميم Diorshow Kabuki Brow Styler من الفراشي الأساسية التي يستخدمها خبراء الماكياج. يمكنك ابتكار إطلالة طبيعية أو منمّقة، لكن دائماً خالية من الشوائب.

الحملة

Ruth Bell، عارضة الأزياء الشهيرة ومُلهمة الدار، هي الوجه الإعلاميّ لحملة Diorshow لهذا العام. بأنوثتها الواثقة وعينيها الجريئتين، تجسّد لمسة التصاميم الراقية وروح الكواليس التي تناسب Diorshow تماماً.