فوز نسمة عطالله بلقب ملكة جمال مصر لعام 2020

تُوجت نسمة عطالله بلقب ملكة جمال مصر للعام 2020، في المسابقة التي تنافست فيها 22 شابة في السهرة الختامية لحفل ملكة جمال مصر لهذا العام، وأقيمت هذه المناسبة في ظروف استثنائية بسبب تواصل انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد.

تتويج نسمة عطالله ملكة جمال مصر

نسمة عطالله فازت إذا بلقب ملكة جمال مصر للعام 2020 وفق تقييم جميع أعضاء اللجنة المختصة التي ترأستها الدكتورة أمال رزق، بينما أحيا السهرة العديد من النجوم بينهم إيهاب توفيق، دوللي شاهين، عماد كمال، هاني شاكر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واختارت نسمة عطالله تسريحة الشعر الويفي الطويل المفرود على جانب واحد، واعتمدت المكياج المعدني الفضي لعينيها مع أحمر الشفاه الوردي الرقيق، بينما ارتدت فستان باللون الأبيض مزخرفاً بالترتر.

وفي أول تصريح لنسمة عطالله على فوزها، أكدت بأنها سعيدة باللقب من أجل خدمة بلدها، لافتة الى أن جميع المتسابقات كنَّ على درجة عالية من الثقافة والوعي وجميعهن يستحقن اللقب.

ألقاب جمالية أخرى في المسابقة

هذا وحصلت الشابة فيرجينيا هاني على لقب "ميس جراند انترناشيونال" وديانا حامد توجت ملكة جمال البيئة 2020، كما توجت كنزي الزيني بلقب ملكة جمال المراهقات 2020.

وأوضحت الجهة المنظمة للمسابقة بأن الحفل أقيم بدون جمهور واقتصرت فقط على المتسابقات ولجنة التحكيم الى جانب الجهات الإعلامية وذلك اتباعاً للاجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس "كورونا".

واشترط القائمون على المسابقة بألا يقل طول المتقدمة للحصول على لقب ملكة جمال مصر عن 163 سم ويكون الوزن متناسبًا مع الطول، وأن يتراوح السن بين 20 إلى 29 عامًا، الى جانب إجادة اللغة الإنجليزية وأن يكون جمالها طبيعياً.