احتفالا باليوم الوطني للسعوديّة.. لوكسيتان تعيد تصميم منتجها الأكثر مبيعاً

مع اقتراب اليوم الوطني للمملكة العربيّة السّعوديّة، قامت لوكسيتان L’Occitane بتصميم عبوة حصريّة لهذه المناسبة. هو يوم مميّز يجمع الناس معًا في الاحتفال بتاريخ البلاد الغني والإنجازات التي حققتها. ولذلك أرادت لوكسيتان الاحتفال بهذه المناسبة من خلال تصميم غلاف حصريّ لواحدة من منتجاتها الأكثر مبيعًا في المنطقة؛ "زيت اللّوز للبشرة المرنة".

زيت اللّوز للبشرة المرنة

غنيّ بثلاث زيوت أساسية - النّعناع الفلفلي، تبن الجمل، إمورتيل (زهرة الخلود) - لإعادة الحيويّة للبشرة وحمايتها عبر دعم أنسجتها لمكافحة ترهّل الجلد وفقدان مرونته.

أبدعت لوكسيتان في عمل فنّي يصوّر اندماج العناصر الثّقافية بين بروفانس والمملكة العربيّة السّعوديّة. وضعنا فيه درّاجة بروفانس الجميلة، التي تُعد عنصرًا مبدعًا ومميزًا نقوم باستخدامه في جميع متاجرنا، كما سلّطنا الضّوء على المرأة السّعوديّة المحليّة حيث نقوم بعرض ثقافتها وممارساتها التّقليديّة النّابضة بالحياة، احتفاء بها مع العديد من المعالم الشهيرة في المملكة. أخيرًا، أضفنا العلم الّذي يمثّل التزام لوكسيتان المستمر في تقدير الجمال المحلّي للبلاد وتكريمه، مع الحفاظ على مهمّتها وحضورها العالمي.

عند إعدادنا لهذه التّصميم محدود الإصدار، أردنا تمكين المرأة، أوّلا وقبل كلّ شي، لتكون جزءا من هذه المبادرة. وتمكين المرأة يعدّ أحد أهمّ التزاماتنا وقيمنا الأساسيّة. وكانت هذه فرصة لفريق عملنا لإشراك النّساء الملهِمات  في المساهمة بمبادرة استباقيّة هادفة، خاصّة مع توجّهنا المتزايد في توظيف النّساء. وقد قامت أسماء، وهي إحدى مستشاري التجميل الفنّيّين من المملكة، بتصميم هذه الإبداعة الجميلة والحصريّة. وأسماء معروفة بابتكاراتها الجميلة عبر استعمالها مواد معاد تدويرها احتراما للبيئة.

ستجدون هذه المنتج المغلف بالتّصميم الفني بلمسة بروفانس بإصدار محدود، حصريّا في المملكة العربيّة السّعوديّة.