™Dyson Corrale : جهاز تمليس الشعر الأول بتقنية الألواح المرنة القابلة للثني

أعلنت شركة دايسون الشهيرة أن جهاز تمليس الشعر Dyson CorraleTM بات متوفراً في سوقي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويصنف الجهاز على أنه الأول والوحيد الذي يمتاز بتقنية لوحة الثني المرنة التي توفر تسريحة رائعة وبضرر يصل إلى النصف، وبالإضافة إلى كونه لاسلكي، مما يسهل الحركة.

ويعد هذا الجهاز الفريد من نوعه مناسباً لجميع أنواع الشعر، ويتميز بالتحكم الذكي في درجة الحرارة ليوفر درجات حرارة دقيقة إضافة إلى تقنية بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلايا التي توفر تجربة أداء لاسلكي سلس لجميع المستخدمين.

ويمتلك جهاز تمليس الشعر Dyson CorraleTM ثلاثة إعدادات دقيقة للحرارة هي: 165 درجة مئوية (330 فهرنهايت) و185 درجة مئوية (365 فهرنهايت) و210 درجة مئوية (410 فهرنهايت). وتتيح درجات الحرارة هذه للمستخدم تعديل الإعدادات لتناسب نوع الشعر والتصفيفة. وتُمكّن قابلية التكيف هذه، بالإضافة إلى قدرة التحكم الكبيرة التي توفرها ألواح الثني، المستخدمين من تصفيف الشعر بدرجات حرارة منخفضة دون المساومة على النتائج.

ويشبه جهاز تمليس الشعرDyson CorraleTM إلى حد كبير مجفف شعر Dyson SupersonicTM ومصفف شعر Dyson AirwrapTM، فهو أيضاً يتميز بتقنية التحكم الذكي في الحرارة. ويتم قياس درجة الحرارة 100 مرة في الثانية باستخدام جهاز استشعار مصنوع من البلاتين. وهذه التقنية على اتصال بمعالج دقيق يتحكم بدوره في نظام التسخين الذي يوفر درجة الحرارة الدقيقة والصحيحة.

وتدعم بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلية جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™ بشكل كبير، مما يمكنه من توفير نفس الأداء الحراري لمنتج سلكي. ويتميز بكونه لاسلكي ويعمل بجهود الكهرباء المختلفة حول العالم، مما يتيح للمستخدمين تصفيف شعرهم في أي مكان وزمان. وتضمن ميزة وضع الطيران تماشي الجهاز مع معايير السفر الجوي ويمكن حمله في حقيبة المقصورة عند السفر.