دلّلي الوالد بأروع تشكيلة من هدايا سيفورا

الأباء هم الأبطال في كل مكان وهم بالتأكيد يستحقون التدليل كل يوم. حان الوقت لنعبر لهم عن تقديرنا وحبنا ونحتفل بهم في يوم الأب. لا تعرفين ماذا تُقدمين له؟ لا تقلقي، نحن نوفر لكِ تشكيلة من أروع الهدايا المختارة بعناية خصيصاً له. أهديه عطره المفضل أو استمتعي معه بيوم للعناية الشخصية مع تشكيلتنا من مستحضرات العناية بالبشرة الأكثر مبيعاً. اكتشفي مجموعتنا من الهدايا الرائعة التي تناسبه، من الماسكات والمقشرات إلى العطور الراقية.

دائماً ما تُقدم لكِ سيفورا كل ما تحتاجينه ليكون تقديم الهدايا أسهل ما يكون بالنسبة لكِ. جرّبي خدمة تغليف الهدايا التي ستُضفي مزيد من السعادة إلى يومه. ليس ذلك فحسب (رغم أن هذا هو الجزء المفضل لدينا)، يمكننا أيضاً نقش زجاجة العطر التي تختارينها في كل متاجر سيفورا. كل ما عليكِ فعله هو إخبارنا بما تريدين نقشه على الزجاجة (نحن نعرف أنكِ تريدين نقش عبارة "أفضل أب") وستكون جاهزة في أسرع وقت.

لطالما تُقدم لكِ وجهتكِ الأولى لتسوق الجمال تشكيلة واسعة من مستحضرات العناية بالبشرة والعطور الأكثر طلباً. اختاري له من بين مجموعة منتجات الفحم من مجموعة سيفورا التي ستُنعش بشرته، مقشر فروة الرأس من بريوجيو لإزالة السموم وتهدئة فروة الرأس أو مجموعتنا المميزة من العطور التي ستمنحه أفضل شعور كل يوم؛ مثل كيه من دولتشي اند غابانا، جنتلمان من جيفنشي، ميموريز من ميزون مارجيلا، سترونجر وذ يو من ارماني وغيرها (لن نندهش إذا قمتِ باختيارهم كلهم. نحن بالتأكيد سنفعل ذلك)

لا تفكرين كثيراً ولا تبحثين كثيراً عن الهدية المثالية، سيفورا هنا لتُقدم لكِ كل ما تحتاجينه مع تشكيلة مميزة من الهدايا التي بلا شك ستجعله يشعر بأنه أسعد أب في العالم.

كل المنتجات متوفرة حصرياً في متاجر سيفورا وأونلاين على sephora.ae / sephora.sa