مكياج ترابي على طريقة بريانكا شوبرا لأمسيات رمضان 2019

يمكنك أن تطبقي مكياج ترابي على طريقة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra لأمسيات رمضان 2019 في حال كنت تبحثين عن إطلالة جمالية هادئة لكن مميزة في الوقت ذاته. استوحي مكياجك منها واستخدمي هذه المستحضرات التي تسهل عليك عملية تطبيق الخطوات.

مكياج ترابي على طريقة بريانكا شوبرا لأمسيات رمضان 2019

ظلال عيون ترابي محدد

نحن عادةً نحرص على دمج الظلال بشكل جيد كي تتمازج الألوان مع بعضها البعض وتبدو طبيعية، إلا أن بريانكا في هذه الإطلالة اختارت ظلال بني قريب من لون بشرتها ورسمة بالشكل الذي يناسب عينيها. ولتتحكمي بشكل الظلال بطريقة سهلة جربي قلم الظلال Laura Mercier caviar stick eye colour cobblestone. ثم باستخدام الظلال البنية من burberry complete eye palette mocha شددي على الألوان الترابية بشكل أن تكون بداية العين أفتح من نهايتها.

كحل عيون بني

اختارت بريانكا شوبرا أن تحدد شكل عينيها بطريقة ناعمة وذلك من خلال رسم خط كحل بني رفيع يُعطي عينيها مظهراً أوسع، وذلك باستخدام GUERLAIN EYELINER LONG LASTING BIPHASE BRUN CENDRE. أما لجفنها السفلي، فاختارت تحديده بقلم بني Chanel le crayon yeux 02 brun كي لا تجعل عينيها تبدوان أصغر حجماً. كما استعانت بالظلال لتدمج الكحل بها بأسلوب السموكي الناعم.

أحمر الشفاه

لتكمل إطلالتها البرونزية، اختارت شوبرا أحمر شفاه نيود قريب من لون بشرتها الطبيعية مثل YVES SAINT LAURENT Tatouage Couture Liquid Matte Lip Stain deep nude. فالألوان التي اختارتها لمكياجها ناسبتها وناسبت فستانها الأبيض.