فوائد ماسك الترمس المطحون للبشرة الدهنية في رمضان

 استفيدي عزيزتي من فوائد ماسك الترمس المطحون للبشرة الدهنية في رمضان، كون الترمس من النباتات البقولية المفيدة للبشرة الدهنية على وجه الخصوص، لذا استغلي فترات صيامك  لعلاج المشكلات المتعلقة بها.

فوائد ماسك الترمس المطحون للبشرة الدهنية

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة،" يساهم الترمس في تعزيز فوائد عديدة للبشرة الدهنية أهمها شدها، محاربة علامات التجاعيد بها، منع ظهور التجاعيد حول العينين، التخلص من الزيوت والأوساخ المتعلقة بها، إزالة الخلايا الميتة، ترطيبها، إزالة الكلف والنمش.

 فضلا عن ذلك يمنع ماسك الترمس المطحون  ظهورعلامات الشيخوخة المبكرة حول الفم والرقبة للبشرة الدهنية.

لذا لا تترددي عزيزتي في الاستفادة من فوائد ماسك الترمس المطحون للبشرة الدهنية في رمضان، كي تحافظي على نضارتها وإشراقها خلال ايام الصيام المباركة.

ماسكات الترمس المطحون للبشرة الدهنية

اختارت لك عزيزتي خبيرة التجميل آمال قطب، أفضل ماسكات للترمس المطحون، كي تتمتع بشرتك الدهنية بالنقاء والجمال بعد رمضان، لكن لا تنسي تجربة الماسك على إحدى اليدين، للتأكد من عدم التحسس.

ماسك الترمس ولبن الرائب

قومي بخلط مقاديرمتساوية من الترمس المطحون واللبن الرائب وقطرات ماء الورد، طبقي الخليط على الوجه والرقبة، اتركي الماسك لمدة 20 دقيقة، اغسلي وجهك بالماء البارد، كرري الماسك مرة كل أسبوع خلال شهر رمضان.

ماسك الترمس والعسل

استفيدي من العسل والترمس المطحون، لإزالة الشوائب والأوساخ ببشرتك الدهنية في رمضان، فما عليك سوي تطبيق مقادير متساوية من" العسل، الترمس، الحليب، ماء الورد"، لمدة 15 دقيقة ثلاث مرات في الأسبوع وستلاحظين الفرق بعد رمضان.

ماسك الترمس والملح

لا تترددي في تطبيق ماسك الترمس والملح، إذا كانت بشرتك الدهنية معبئة بالبقع الغامقة، لذا قومي بخلط مقادير متساوية من "الترمس، الملح، قطرات الليمون"، ضعي الخليط على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة مرتين في الأسبوع لتوحيد لونها خلال شهر رمضان.