الفرق بين الإطلالات الجمالية لبطلتا ستارك من مسلسل صراع العروش

اخترنا لك أبرز الإطلالات الجمالية لبطلتا عائلة نيد ستارك  STARKمن مسلسل صراع العروش Game of Thrones  لكي تنتقي منهما الإطلالة الأنسب لك. فبالرغم من أن كلتا النجمتين تعتمدن أسلوب المكياج البسيط إلا أن الفروق في الإطلالات الجمالية واضحة بين النجمتين. شاهدي هذه الصور واكتشفي الاختلاف بين صوفي ترنرSophie  Turner وماسي ويليامز Sophie Williams في الإطلالات الجمالية.

الفرق بين الإطلالات الجمالية لبطلتا ستارك من مسلسل صراع العروش

مكياج بسيط

تختار النجمة صوفي ترنر الإطلالة الجمالية البسيطة في معظم الأحيان لتُظهر من خلالها شخصيتها اللطيفة وملامحها الناعمة. فهي تعتمد مثلاً المكياج الخفيف والألوان الهادئة لتتأكد من أن الأناقة والرقي تطغى على إطلالاتها.

تختار سانسا ستارك Sansa Stark أحمر الشفاه الأحمر الناري مع ظلال بسيطة جداً كي لا يظهرالمكياج ثقيلاً. وعندما تختار الظلال السموكي الداكنة، تضع أحمر الشفاه النيود أو ملمع الشفاه اللامع.

بأسبوب مختلف، تطبق مايسي ويليامز  Maise Williams مكياجها البسيط الذي تعتمد به بشكل أساسي على الكحل الأسود والرموش الكثيفة. كما تضع أيضاً ظلال ملونة بسيطة كي تزين بها جفونها.

تسريحات شعر ناعمة

لا تكتمل الإطلالة الناعم إلا مع تسريحة الشعر البسيطة التي تختارها صوفي في أغلب الأوقات، حيث تترك شعرها مفروداً بتموجات طبيعية.

تسريحات شعر جنونية

لا تخاف آريا ستارك Arya Stark من اعتماد صبغات شعر عصرية جنونية بصبغة الشعر الوردية أو البنفسجية أو الكحلية. ومن الواضح أنها من محبات التسريحات العشوائية بحيث أنها تترك الخصل القصيرة منسدلة على أطراف الوجه.