إطلالات النجمات الجمالية في الأيام الأولى من مسلسلات رمضان 2019

تميزت إطلالات النجمات الجمالية في الأيام الأولى من مسلسلات رمضان 2019 بأنها ناسبت دور كل شخصية. فأسلوب المكياج وتسريحات الشعر يحكي الكثير عن شخصية المرأة، لهذا السبب يجب أن تختاري الألوان والتسريحات التي تناسبك وتناسب عمرك.

إطلالات النجمات الجمالية في الأيام الأولى من مسلسلات رمضان 2019

المكياج البسيط

لفتنا أن النجمة نادين نسيب نجيم التي تجسد دور الدكتورة بيان أنها اعتمدت المكياج الناعم كونه الأنسب للنساء اللواتي يعملن لفترات طويلة، ولهذا السبب رأينا الممثلة دانيلا رحمة بمكياج طبيعي ناعم في مسلسل الكاتب. كلا النجمتين اختارتا المكياج البسيط الذي اعتمد على الرموش الطويلة وأحمر الشفاه النيود.

مكياج قوي

لم تفاجئنا الممثلة السورية نسرين طافش في مسلسل مقامات العشق أو سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة الحصاد في إطلالتهن حيث ظهرت كل واحدة منهم بإطلالة تشبه تلك التي تعتمدها في حياتها اليومية. فنسرين طافش تضع في الكثير من الأحيان ظلال عيون قوية بأسلوب السموكي، وكذلك شاهدنا سيرين عبد النور بأحمر الشفاه الأحمر في عدد من إطلالاتها التلفزيونية.

تسريحات شعر بسيطة

ظهرت الممثلة السورية هبة نور بلوك ناسب شخصيتها في مسلسل الحرملك، حيث اعتمدت الشعر النحاسي المموج بطريقة طبيعية ومكياج عيون ارتكز على الكحل الأسود العريض بأسلوب عيون القطة. وفي المسلسل ذاته اعتمدت الممثلة سلافة معمار تسريحة شعر تناسب عمر شخصيتها.

ومن الغريب أننا لم نرى أي تسريحات جديدة تلفت الانتباه على عكس السنوات الماضية التي ظهرت فيها ممثلات عدة بألوان شعر مميزة أو قصات شعر جريئة.