أبرز إطلالات أوليفيا كالبو الجمالية في عيد ميلادها

لطالما سحرتنا أوليفيا كالبو Olivia Culpo بإطلالاتها الجذابة التي تبرز جمال وسحر ملامحها، وفي مناسبة عيد ميلادها ال27، جمعنا لك بعضاً من أبرز إطلالاتها الجمالية لتأخذي لمحة سريعة عن الأسلوب الجمالي الذي تتبعه.

أبرز إطلالات أوليفيا كالبو في عيد ميلادها

كحل العيون

تتبع النجمة أوليفيا كالبو أساليب مكياج مختلفة ومتنوعة، فهي تعتمد أحياناً في مكياجها على الكحل الأسود برسمة عيون القطة على الجفن الأعلى مع ترك الجفن الأسفل دون وضع الألوان الداكنة عليه كي لا تبدو عينيها صغيرتين. وفي هذا اللوك تختار أحمر الشفاه الناعم مع التركيز بشكل أساسي على كونتور الوجه خصوصاً عضمة الخد والأنف.

أحمر الشفاه الأحمر

أوليفيا كالبو لا تتردد في اختيار أحمر الشفاه الأحمر وهي بالفعل تعرف تماماً كيف تنسقه مع مكياجها. فهي تختار وضع أحمر الشفاه الأحمر مع مكياج عيون بسيط كالكحل الأسود الداكن أو الرموش الكثيفة أو ظلال العيون البسيطة.

مكياج قوي

تعرف أوليفيا كيف تعتمد المكياج الذي يناسبها مهما اختلفت الألوان والأساليب، فهي ظهرت في Golden Globe 2017 بمكياج عيون بني قوي وأضاءة جفنها بالظلال الذهبي اللامع. وفي إطلالة أخرى، اعتمدت المكياج الترابي السموكي لتُعطي عينيها سحراً خاصاً وجذاب. أما في Oscar 2019 اختارت أسلوب جديد اعتمدت به على الظلال البنفسجية على كامل جفنها مع استخدام المسكارا المكثفة على الرموش.

تسريحات شعر

بالرغم من أنها تنوع في اختيار تسريحات شعرها، إلا أنها تحرص دائماً على المحافظة على لمستها الأنثوية البسيطة. فهي ظهرت أكثر من مرة بأسلوب الويت لوك وتسريحة الشعر القصير وتسريحة الكعكة المرفوعة والمنسدلة.