صور اجمل اطلالات Adele الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

بعد أن قدمنا لكم  اطلالات مادونا الجمالية، تُكمل اليوم النجمة البريطانية أديل Adele عامها ال31، وفي هذه المناسبة، جمعنا لك صور أبرز إطلالاتها الجمالية لكي تكتشفي الطريقة التي تتبعها أثناء وضع مكياجها البسيط وتستوحي منها الأسلوب الكلاسيكي في اختيار تسريحات الشعر.

صور اجمل اطلالات Adele الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

مكياج كلاسيكي

تتبع النجمة أديل أسلوب جمالي كلاسيكي لطالما كان واضحاً على مكياجها، حيث أنها لا تتخلى في جميع إطلالاتها الجمالية عن الكحل الأسود العريض بشكل عيون القطة والرموشق الطويلة والكثيفة.

من الواضح أنها تحاول قدر الإمكان أن تُبقي خط الرمش الأسفل خالي من الكحل الأسود، بل تضع الظلال الداكنة على الجفن الأسفل. أما للظلال، تختار أديل الاكتفاء بالظلال الترابية الفاتحة لتقوم بتحديد شكل العين فقط. ولأنها تتبع هذا الأسلوب في المكياج دائماً، جعلت أديل أسلوبها الكلاسيكي خاصاً بها ومميزاً لها.

أحمر الشفاه

تختار أديل عدد من ألوان أحمر الشفاه المختلفة كالنيود الفاتح وملمع الشفاه وأحمر الشفاه الأحمر. هذه الألوان تتناسب بشدة مع أسلوب مكياجها الكلاسيكي.

كونتور الوجه

تعتمد أديل كونتور الوجه دائماً لكنها تحرص على أن يكون مدموج كي يظهر المكياج طبيعي. وتركز أديل على تصغير جبينها العريض من خلال وضع الكونتور أعلى الجبهة.

كما أنها تضع الكونتور أيضاً على الأنف وعظمة الخد لتحدد شكل وجهها أكثر، لكنها تحرص على وضح بلاشر وردي ناعم كي تعطي إطلالتها لمسة أنثوية.

تسريحات الشعر

يمكنك أن تلاحظي من خلال هذه الصور أن أديل تفضل التسريحات التي تعطي شعرها كثافة واضحة وفوليوم كبير إن كان من خلال تسريحاتها المرفوعة أو المنسدلة على الأكتاف. هذه الطريقة بتسريح الشعر أعطت أديل هوية خاصة عُرفت بها منذ بداياتها.